بطلة “شغف للإيجار” تطير إلى دبي.. لهذا السبب! - مرآة المرأة
بطلة “شغف للإيجار” تطير إلى دبي.. لهذا السبب! - مرآة المرأة

بطلة “شغف للإيجار” تطير إلى دبي.. لهذا السبب! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بطلة “شغف للإيجار” تطير إلى دبي.. لهذا السبب!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 11:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ حصدت الْمُطْرِبَةُ التركية ألتشين صانغو جائزة أفضل ممثلة عالمية مـــن مهرجان “ضيافة” العربي، فـــي دورته الثانية، وذلك بعد النجاح الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي حققته النجمة فـــي الدراما والسينما التركية هذا العام.

ومن المنتظر أنْ تطير “ألتشين” إلى دبي يوم 11 يناير الجاري لاستلام الجائزة، فـــي حفل كبير يحضره نخبة مـــن النجوم العرب أيضا.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِّ مهرجان “ضيافة” بدأ أولى دوراته فـــي يناير مـــن العام الماضي، ليكون النسخة المشابهة مـــن مهرجان “بياف”، الذي يقام سنويا فـــي العاصمة اللبنانية “بيروت”، علماً أنه تم العام الماضي أيضاً تكريم النجمة التركية نورجول يشيلجاي بطلة مسلسل “عشق وجزاء”.

مـــن ناحية أخرى تعاقدت “ألتشين” على بطولة مسلسل “لا يعيشون”، والذي تؤدي فيه دور مصاصة دماء، وهو مسلسل قصير مكون مـــن 10 حلقات فقط.

مـــن المعروف أنّ ألتشين صانغو هي بطلة مسلسل “حب للإيجار” الذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مُشَاهِدَاتُ ضَخْمَةُ فـــي تركيا والعالم العربي، مما دَفَعَ لاختيارها لمشاركة بطل المسلسل باريش أردوتش بطولة فيلمه الْحَديثُ “زمن السعادة” بعد النجاح الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي حققوه معا كدويتو منسجم ومتفاهم، ولكن الفيلم لم يحقق النجاح المتوقع.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بطلة “شغف للإيجار” تطير إلى دبي.. لهذا السبب! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بطلة “شغف للإيجار” تطير إلى دبي.. لهذا السبب! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا