ماريا كاري توجّه تغريدة اعتذار لميريل ستريب لسرقتها في الـ”غولدن غلوب”‎ - مرآة المرأة
ماريا كاري توجّه تغريدة اعتذار لميريل ستريب لسرقتها في الـ”غولدن غلوب”‎ - مرآة المرأة

ماريا كاري توجّه تغريدة اعتذار لميريل ستريب لسرقتها في الـ”غولدن غلوب”‎ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ماريا كاري توجّه تغريدة اعتذار لميريل ستريب لسرقتها في الـ”غولدن غلوب”‎" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 11:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ وجّهت الديفا الأمريكية ماريا كاري تغريدة غير اعتيادية لمواطنتها الممثلة الأمريكية ميريل ستريب لتعتذر عن سرقة مكانها فـــي حفل الغولدن غلوب عن طريق الخطأ.

وفي غضون ذلك فقد كانت كاري قد انضمت لقائمة مـــن فناني الصف الأول الهوليووديين من أجل حضور الدورة 75 لحفل الجوائز السنوي الذي أجتمـع فـــي بيفيرلي هيلتون.

وكتبت ماريا على حسابها فـــي Twitter تويتـر متحدثة: “لقد علقت أوضح الحضور وأنا فـــي طريقي إلى الحمام خلال فترة الاستراحة … فما كـــان مني إلا أن أخذت أول مقعد متاح لي، والمفاجأة أنني وجدت نفسي بجوار ستيفن سبيلبرغ .. خمنوا مـــن عادت إلى مقعدها .. “

واضافت كاري تغريدتها: “عزيزتي ميريل، أرجو أن تغفري لي خطئي !!! ” ، فما كـــان مـــن ميريل إلا أن ردت عليها بكل لباقة متحدثة: “يمكنك أن تأخذي مقعدي متى ما شئت!”.

وشوهدت الديفا كاري وهي تستعرض إطلالتها الأنيقة خلال حفل الغولدن غلوب، حيث ارتدت فستاناً أسود بذيل طويل أظهر تضاريس جسمها الذي استعادت رشاقته حديثا، وأكملت إطلالتها بمكياج عيون سموكي مع ظل عيون براق ساحر.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ انضمت كاري إلى النجمة الشهيرة شارون ستون لالتقاط مجموعة مـــن الصور التذكارية على السجادة الحمراء وهما يتبادلان أطراف الجديـد.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ماريا كاري توجّه تغريدة اعتذار لميريل ستريب لسرقتها في الـ”غولدن غلوب”‎ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ماريا كاري توجّه تغريدة اعتذار لميريل ستريب لسرقتها في الـ”غولدن غلوب”‎ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا