مايا دياب تعتمد على جرأة نيكولا جبران في “ديو المشاهير” - مرآة المرأة
مايا دياب تعتمد على جرأة نيكولا جبران في “ديو المشاهير” - مرآة المرأة

مايا دياب تعتمد على جرأة نيكولا جبران في “ديو المشاهير” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مايا دياب تعتمد على جرأة نيكولا جبران في “ديو المشاهير”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 12:15 مساءً.

مايا دياب تعتمد على جرأة نيكولا جبران فـــي  “ديو  النُّجُومُ السَّاطِعَةُ فِي الْوَسَطِ الْفَنِّيِّ”
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 08 / 20182018-01-08 10:03:57

Yasmin Eaissaoui

أخبار

شيرين الجمال

تألقت الْمُطْرِبَةُ اللبنانية مايا دياب كعادتها بـ4 إطلالات مختلفة خلال ظهورها فـــي برنامج “ديو النُّجُومُ السَّاطِعَةُ فِي الْوَسَطِ الْفَنِّيِّ”.

استهلت مايا البرنامج بإطلالة أقلّ ما يمكن أنْ يقال عنها إنها “جريئة” وذلك مـــن خلال ارتدائها ثوبًا مخمليًا يكشف عن بطنها وبنطلوناً مـــن نفس النوع وفوقها جاكيت مـــن الستان، وهو ما جعلها تبدو أكثر جمالاً وجاذبية.

أما باقي إطلالاتها فـــي الحلقة، فكانت مـــن توقيع العالمي ومصممها المفضل نيكولا جبران، والأولى كانت عبارة عن فستان أسود مكشوف مـــن منطقة الصدر، أَفْضُلُ أنوثتها بشكل جعلها أكثر إثارة.

والإطلالة الثانية مـــن توقيع نيكولا، كانت بـBlazer Dress ملون ، تناسب مع لون بشرتها وقوامها الممشوق.

واختتمت الحلقة بإطلالة أنيقة مـــن خلال ارتدائها فستاناً مطرزاً برسومات مبهجة، فضلاً عن تسريحة شعرها البسيطة وهو ما جعلها تشعّ حيوية وجمالاً.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مايا دياب تعتمد على جرأة نيكولا جبران في “ديو المشاهير” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مايا دياب تعتمد على جرأة نيكولا جبران في “ديو المشاهير” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا