شاهدي.. قبلة رومانسية بين شيماء الهلالي وزوجها في شهر العسل! - مرآة المرأة
شاهدي.. قبلة رومانسية بين شيماء الهلالي وزوجها في شهر العسل! - مرآة المرأة

شاهدي.. قبلة رومانسية بين شيماء الهلالي وزوجها في شهر العسل! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهدي.. قبلة رومانسية بين شيماء الهلالي وزوجها في شهر العسل!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 02:15 مساءً.

محمد إسماعيل

نشرت الْمُغْنِيَةُ التونسية شيماء الهلالي صورة لها مع زوجها أثناء قضائهما شهر العسل فـــي إحدى الولايات الأمريكية، ظهرا فيها وهما يتبادلان قبلة حميمية.

فاجأت نجمة الموسم الثالث مـــن برنامج “ستار أكاديمي” متابعيها بنشر الصورة من خلال حسابها الرسمي على “إنستغرام” وأرفقتها بتعليق: “ليس هناك شيءٌ فـــي العالم يأخذني بعيداً عنك.. شكراً  لك على الحب غير المشروط “، ولاقت الصورة إعجاب جمهورها وحازت رومانسيتهما الاهتمام.

وفي غضون ذلك فقد كانت المغنية التونسية قد فاجأت الجميع ليلة الجمعة الماضي 29 ديسمبر، بالاحتفال بزفافها فـــي سرية تامة بتونس، فـــي حفل لم يحضره سوى المقربين منها بعيداً عن وسائل الإعلام.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، شاهدي.. قبلة رومانسية بين شيماء الهلالي وزوجها في شهر العسل! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر شاهدي.. قبلة رومانسية بين شيماء الهلالي وزوجها في شهر العسل! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا