لن تصدقي.. توم هانكس يعمل “نادلاً” في ليلة الغولدن غلوب! - مرآة المرأة
لن تصدقي.. توم هانكس يعمل “نادلاً” في ليلة الغولدن غلوب! - مرآة المرأة

لن تصدقي.. توم هانكس يعمل “نادلاً” في ليلة الغولدن غلوب! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لن تصدقي.. توم هانكس يعمل “نادلاً” في ليلة الغولدن غلوب!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 02:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ تخللت سهرة توزيع جوائز الغولدن غلوب التي أقيمت ليلة أمس الأحد العديد مـــن الأحداث الطريفة، فبعدما سرقت الديفا ماريا كاريه مقعد النجمة الموهوبة ميريل ستريب عن طريق الخطأ، شوهد الْفَنَّانِ العالمي “توم هانكس” وهو يحمل صينية المشروبات الكحولية ويقدّمها إلى ستيفين سبيلبيرغ ورفاقه فـــي لقطةٍ مليئة بالعفوية، وذلك بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

التقط هذه الصورة الاستثنائية مُنتج مسلسل This Is Us “دان فوغلمان” ونشرها على حسابه فـــي موقع Twitter تويتـر، مُعلّقاً عليها مادحاً هانكس: “أفضل شيءٍ شهدته الليلة هو رؤية توم هانكس يحمل صينية المشروبات إلى طاولته”، لتنتشر الصورة أوضح مُستخدمي مواقع سوشيال ميديا بسرعة البرق.

يُأَبْلَغَ أنّ مُشاركة الْفَنَّانِ العالمي توم هانكس فـــي حفل الغولدن غلوب جاءت بسبب ترشيحه للفوز بجائزة أفضل ممثل درامي عن دوره فـــي فيلم The Post إلى جانب بطلته الرئيسة النجمة العالمية “ميريل ستريب”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، لن تصدقي.. توم هانكس يعمل “نادلاً” في ليلة الغولدن غلوب! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر لن تصدقي.. توم هانكس يعمل “نادلاً” في ليلة الغولدن غلوب! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا