للرشيقة والممتلئة.. أجمل التصاميم للتألق في عيد الحبّ - مرآة المرأة
للرشيقة والممتلئة.. أجمل التصاميم للتألق في عيد الحبّ - مرآة المرأة

للرشيقة والممتلئة.. أجمل التصاميم للتألق في عيد الحبّ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "للرشيقة والممتلئة.. أجمل التصاميم للتألق في عيد الحبّ" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 02:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ مع اقتراب موعد “عيد الحب” الشهر القادم، تفكر كثيرات فـــي أفضل إطلالات الفساتين التي يمكن أنْ تتألقن بها فـــي هذه المناسبة الرومانسية السنوية، من اجل أجتذاب وإثارة شريك الحياة…

نستعرض لك أفضل 10 تصميمات لثياب أنيقة، وفقاً لموقع “كوزموبوليتان” الأمريكي.

إطلالة مخملية بفستان “توليب” مـــن القطيفة بلون النبيذ الأحمر لمظهر عصري وجرئ فـــي يوم الفلانتين، بأكمام قصيرة، وصدر مكشوف وفتحة أمامية أسفل الفستان.

جربي اللون الأحمر المثير والجذاب فـــي هذه المناسبة مع هذا التصميم الأنثوي الرائع مـــن “لوريل”، تصميم أنيق بحمالات رفيعة مع ثنيات عند منطقة الخصر.

بتصميم صدر مثير مـــن الدانتيل على شكل حرفV  اطلقي العنان لذاتك فـــي عيد الحب مع هذا الفستان الأسود مـــن “بوديكون”.

فستان مثير مـــن “بوديكون” مـــن القطيفة باللون الوردي بحمالات رفيعة مع معطف مـــن حرير.

ثوب مثير قصير مـــن “وي كال ديبس” باللون الأحمر القاني بأكمام طويلة وظهر مفتوح مع فيونكة لإطلالة جذابة.

“شيرت دريس”  قصير مثير مـــن الحرير الأحمر بأكمام طويلة مـــن “ميس غايد” مع تصميم التفافي أسفل الصدر لمظهر عصري وأنيق.

إطلالة جريئة بفستان مـــن الدانتيل المنقوش باللون البرتقالي الصارخ بأكتاف متقاطعة متدلية، مناسب لعشاء عيد الحب.

استمتعي بالجاذبية والإثارة مع هذا الثوب “بورغاندي” باللون العنابي مـــن الدانتيل المبطن بتصميم أنيق عند الصدر مـــن “لولوس”.

ثوب كلاسيكي مـــن “ميس غايد” بتصميم بسيط مـــن الأمام، دون أكمام، بظهر مكشوف مع فيونكة رفيعة على الرقبة مـــن الخلف تجلعه مثيراً.

عودة جديدة للرقبة المتدلية بفستان مثير بلون محايد بإطلالة براقة لامعة مـــن الأورغانزا، يمنحك مظهراً عصرياً وجريئاً.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، للرشيقة والممتلئة.. أجمل التصاميم للتألق في عيد الحبّ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر للرشيقة والممتلئة.. أجمل التصاميم للتألق في عيد الحبّ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا