ملكة جمال عارضات أزياء مصر تكشف أسرار رشاقتها ومواصفات فتى أحلامها! - مرآة المرأة
ملكة جمال عارضات أزياء مصر تكشف أسرار رشاقتها ومواصفات فتى أحلامها! - مرآة المرأة

ملكة جمال عارضات أزياء مصر تكشف أسرار رشاقتها ومواصفات فتى أحلامها! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ملكة جمال عارضات أزياء مصر تكشف أسرار رشاقتها ومواصفات فتى أحلامها!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 02:15 مساءً.

الحياة المصرية - خاص

بَيْنَت وَاِظْهَرْت ملكة جمال مصر للأزياء مروة طلعت، أن هاني البحيري هو مصمم الأزياء المفضل الذي تتعامل معه منذ فترات طويلة، مشيرة إلى أنه يملك موهبة كبيرة فـــي فهم طبيعة جسم كل امرأة؛ ما يمكنه مـــن تصميم الفساتين التي تناسبها وتظهرها دائماً فـــي أفضل إطلالاتها.

وصرحت مروة فـــي إِجْتِماع خاص مع موقع “الحياة المصرية”، أثناء مشاركتها فـــي حفل توزيع جوائز مجلة “وشوشة” لأفضل النجوم والنجمات فـــي سَنَة 2017، إنها لا تفضل أن تتبع السيدة نظاماً غذائياً أو رجيما قاسيا لإنقاص وزنها والحفاظ على رشاقتها وجمالها.

وأضافت، أن أفضل الطرق للحفاظ على الرشاقة هي تقليل كميات الأكل التي نتناولها مع توزيع الطعام على مدار اليوم، وأن يكون الأكل صحياً ومتوازناً.

وعن مواصفات شريك حياتها قالت إنها تريده أن يكون محترماً ويقدر عملها وأن يحبها لشخصيتها دون النظر إلى شكلها أو مظهرها.

ورصدت كـــاميرا “الحياة المصرية” كواليس حفل توزيع جوائز مجلة “وشوشة”، والتي تقام كل سَنَة لاختيار أفضل النجوم الذين أثروا بأعمالهم مختلف المجالات الفنية، وحضر الحفل نخبة كبيرة مـــن النجوم والنجمات والعديد مـــن رجال الصحافة والإعلام والكتاب والنقاد.

للمزيد مـــن التفاصيل شاهدي الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ملكة جمال عارضات أزياء مصر تكشف أسرار رشاقتها ومواصفات فتى أحلامها! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ملكة جمال عارضات أزياء مصر تكشف أسرار رشاقتها ومواصفات فتى أحلامها! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا