بالفيديو.. هذا ما قاله أحمد فهمي لـ”الحياة المصرية” عن السقا! - مرآة المرأة
بالفيديو.. هذا ما قاله أحمد فهمي لـ”الحياة المصرية” عن السقا! - مرآة المرأة

بالفيديو.. هذا ما قاله أحمد فهمي لـ”الحياة المصرية” عن السقا! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. هذا ما قاله أحمد فهمي لـ”الحياة المصرية” عن السقا!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 02:15 مساءً.

الحياة المصرية- خاص

ذكــر الفنان أحمد فهمي إنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير فيلم جديد من خلال مشاركة مجموعة كبيرة مـــن النجوم، حيث لا يعتمد على بطل واحد وإنما هو بطولة جماعية، وهو مـــن إنتاج شركة “سينيرجي” وإخراج أحمد الجندي.

وتـابع فـــي إِجْتِماع خاص مع “الحياة المصرية” خلال حضوره حفل توزيع جوائز مجلة “وشوشة” لأفضل النجوم والنجمات فـــي سَنَة 2017 إنه سعيد بحصوله على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن مسلسل “ريح المدام” خاصة أنها جاءت نتيجة استفتاء الجمهور، وكذلك بلقاء الفنان أحمد السقا فـــي الحفل وحصوله على جائزة أفضل ممثل سينمائي.

واعتبر الفنان المصري أن اللاعب محمد صلاح أصبح مـــصدر السعادة والفرحة لكل المصريين خلال الفترة النهائية، موضحاً أنه لاعب موهوب وشخصية محترمة واستطاع أن ينتزع جائزة أفضل لاعب فـــي أفريقيا بعد غياب فترة طويلة منذ حصول محمود الخطيب عليها سَنَة 1983.

للمزيد شاهدي الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بالفيديو.. هذا ما قاله أحمد فهمي لـ”الحياة المصرية” عن السقا! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بالفيديو.. هذا ما قاله أحمد فهمي لـ”الحياة المصرية” عن السقا! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا