شيراز تنافس دوجا حجازي بفستان من إِبْرَام علي يونس.. فمن بدت أجمل؟ - مرآة المرأة
شيراز تنافس دوجا حجازي بفستان من إِبْرَام علي يونس.. فمن بدت أجمل؟ - مرآة المرأة

شيراز تنافس دوجا حجازي بفستان من إِبْرَام علي يونس.. فمن بدت أجمل؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شيراز تنافس دوجا حجازي بفستان من إِبْرَام علي يونس.. فمن بدت أجمل؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 03:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 08 / 20182018-01-08 12:25:51

mona misleh

أخبار

محمد إسماعيل

تألقت المغنية الللبنانية شيراز، بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني علي يونس، أسود اللون، وضيق، بَيْنَ وَاِظْهَرْ عن منحنيات جسمها الرشيق، وذلك فـــي أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور “كفاح بلاني”.

شيراز بدت أنيقة فـــي الفستان القصير ذي الأكمام الطويلة المليء بكثير مـــن التفاصيل المنمقة بالترتر أضفت إليه المزيد مـــن الرونق والجاذبية، إلا أن هذا التصميم أسقطها فـــي فخ التقليد، لأن الفاشينيستا وخبيرة الموضة اللبنانية دوجا حجازي، كانت هي المبادرة لارتداء هذا الفستان فـــي ديسمبر الماضي.

التشابه أيضًا طال طريقة تسريحة الشعر بضم جميع خصلات الشعر على أحد الجانبين، وتركها منسدلة على الكتف، إلا أن الفرق الوحيد كـــان فـــي لون الشعر؛ فالمغنية اختارات اللون البني، بينما فضلت الفاشينيستا إحدى درجات الشعر الأشقر الداكن.

فمن  ناسبها الفستان أكثر؟ ومن بدت أجمل؟

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، شيراز تنافس دوجا حجازي بفستان من إِبْرَام علي يونس.. فمن بدت أجمل؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر شيراز تنافس دوجا حجازي بفستان من إِبْرَام علي يونس.. فمن بدت أجمل؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا