فنانات حوامل تحولن لـ”فاشنيستا”.. سيرين عبد الضَوْء  آخرهن - مرآة المرأة
فنانات حوامل تحولن لـ”فاشنيستا”.. سيرين عبد الضَوْء آخرهن - مرآة المرأة

فنانات حوامل تحولن لـ”فاشنيستا”.. سيرين عبد الضَوْء آخرهن الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فنانات حوامل تحولن لـ”فاشنيستا”.. سيرين عبد الضَوْء آخرهن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 8 يناير 2018 08:15 مساءً.

فنانات حوامل تحولن لـ”فاشنيستا”.. سيرين عبد النور آخرهن
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 08 / 20182018-01-08 18:02:40

Menas Tolbar

مشاهير

شيرين الجمال

استطاعت الفنانات أن يثبتن أنهن يستحققن النجومية بكل ما تحمله الكلمة مـــن معنى، وذلك مـــن خلال قدرتهن على الاحتفاظ بكامل أناقتهن أثناء فترة حملهن، والتي مـــن الصعب على أي سيدة أن تظهر بشكل أنيق نظرًا لزيادة الوزن وبروز منطقة البطن.

ولكن هؤلاء الفنانات تمكنَّ مـــن تغيير هذا المفهوم غضونًا وإثبات أن المرأة قادرة على أن تكون فـــي أجمل صورها حتى ولو كانت فـــي فترة حملها.

  

وآخر هؤلاء النجمات اللاتي تألقن فـــي فترة الحمل، الْمُطْرِبَةُ اللبنانية سيرين عبد النور، حيث ظهرت بفستان ذهبي فـــي غاية الأناقة يبرز حملها بشكل جعلها تبدو أكثر جمالاً.

وشاركت سيرين جمهورها بصورة مـــن أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها وهي ترتدي فستانًا مـــن المخمل المشغول مـــن تصميم العالمي زهير مراد، ما أضفى على إطلالتها المزيد مـــن الفخامة والجمال.

ومن أكثر الفنانات اللاتي خطفن الأنظار بقدرتهن على تنسيق ملابسهن أثناء فترة حملهن، اللبنانية ميريام فارس وكارول سماحة وبلقيس فتحي وكارمن سليمان.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، فنانات حوامل تحولن لـ”فاشنيستا”.. سيرين عبد الضَوْء آخرهن علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر فنانات حوامل تحولن لـ”فاشنيستا”.. سيرين عبد الضَوْء آخرهن عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا