ريم السعيدي تختار إطلالة ذكورية حادّة من لوي فيتون.. هل ناسبتها؟ - مرآة المرأة
ريم السعيدي تختار إطلالة ذكورية حادّة من لوي فيتون.. هل ناسبتها؟ - مرآة المرأة

ريم السعيدي تختار إطلالة ذكورية حادّة من لوي فيتون.. هل ناسبتها؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ريم السعيدي تختار إطلالة ذكورية حادّة من لوي فيتون.. هل ناسبتها؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 9 يناير 2018 11:15 صباحاً.

رشا حمدي

تألقت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، بإطلالة ذكورية جريئة مـــن الدار الفرنسية العريقة “لوي فيتون” فـــي أحدث صورة نشرتها من خلال صفحتها على موقع “إنستغرام”.

واختارت السعيدي جاكيت “بليزر” أسود أشبه بالإطلالات الذكورية فقط، دون أنْ ترتدي أي توب أو قميص أسفله مما بَيْنَ وَاِظْهَرْ عن جسدها بأنوثة وجرأة.

وجمعت السعيدي شعرها للخلف بشكل ذكوري أيضا، وتزينت بمجوهرات دار Chaumet العريقة .

ووصفت ريم الإطلالة بأنها للمرأة القوية، وعلقت على صورتها متحدثة: “إذا استمريت فـــي الاستماع للفاشلين والحاقدين ستصبح مثلهم، لذا قف وكن صَلْباًً لتحقيق أحلامك”.

والجديد بالذكر أنّ هذه الإطلالة هي مـــن ضمن الإطلالات الخاصة بجلسة التصوير التي خضعت لها ريم السعدي مؤخراً لصالح غلاف إحدى المجلات العربية.

 

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ريم السعيدي تختار إطلالة ذكورية حادّة من لوي فيتون.. هل ناسبتها؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ريم السعيدي تختار إطلالة ذكورية حادّة من لوي فيتون.. هل ناسبتها؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا