وفاء موصللي تتعرض للخيانة في “رائحة الروح” - مرآة المرأة
وفاء موصللي تتعرض للخيانة في “رائحة الروح” - مرآة المرأة

وفاء موصللي تتعرض للخيانة في “رائحة الروح” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وفاء موصللي تتعرض للخيانة في “رائحة الروح”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 9 يناير 2018 11:15 صباحاً.

وفاء موصللي تتعرض للخيانة فـــي  “رائحة الروح”

ربى الحايك

تستعد الْمُطْرِبَةُ السورية وفاء موصللي للمشاركة فـــي بطولة مسلسل “رائحة الروح” مع المخرجة سهير سرميني، والذي سينطلق تصويره قريباً.

وعلم موقع الحياة المصرية بشكل خاص وحصري أن الْمُطْرِبَةُ موصللي تؤدي فـــي العمل شخصية “الدكتورة وارفة” زوجة فنان تشكيلي تتعرض لأحداث مؤلمة فـــي علاقتها مع زوجها بعد أن يتزوج مـــن العاملة المنزلية التي تعمل لديها فـــي المنزل، وبرغم حبها لأولادها وأسرتها غير أنها تكتشف مع تقدم مجريات العمل أن زوجها يقَدَّمَ إلى أنْ يعيش حراً بعلاقاته بعيداً عنها، ليتزوج فـــي النهاية ممن تعمل لديها.

يشار إلى أنّ “رائحة الروح” عمل اجتماعي مـــن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ينقل من خلال أحداثه حكايا اجتماعية مختلفة ومتعددة.

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، وفاء موصللي تتعرض للخيانة في “رائحة الروح” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر وفاء موصللي تتعرض للخيانة في “رائحة الروح” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا