الأميرة “تشارلوت” تقتدي بوالدتها في أول يوم دراسي.. وتطلّ بأناقة ملكية! - مرآة المرأة
الأميرة “تشارلوت” تقتدي بوالدتها في أول يوم دراسي.. وتطلّ بأناقة ملكية! - مرآة المرأة

الأميرة “تشارلوت” تقتدي بوالدتها في أول يوم دراسي.. وتطلّ بأناقة ملكية! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأميرة “تشارلوت” تقتدي بوالدتها في أول يوم دراسي.. وتطلّ بأناقة ملكية!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 9 يناير 2018 11:15 صباحاً.

الأميرة “تشارلوت” تقتدي بوالدتها فـــي  أول يوم دراسي.. وتطلّ بأناقة ملكية!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 09 / 20182018-01-09 8:48:20

Yasmin Eaissaoui

أطفال

رحاب درويش

ظهرت الأميرة الصغيرة تشارلوت بصور غاية فـــي الأناقة، قبل ذهابها إلى المدرسة، فـــي أول أيام دراستها.

وبدت الدوقة كيت، مثل أي أمّ عادية، فخورة وسعيدة بابنتها الصغيرة، التي انتقلت إلى مرحلة جديدة فـــي حياتها، لذا قررت توثيق هذه اللحظة، وقامت بالتقاط بعض الصور لابنتها الجميلة والأنيقة قبل ذهابها إلى المدرسة.

نشرت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية البريطانية صورتين رائعتين للأميرة تشارلوت، ابنة الأمير ويليام مـــن زوجته كيت ميدلتون، وذلك قبل ذهابها إلى اول يَوْمَ للمدرسة، فالتقطت والدتها هاتين الصورتين لها بالقصر الملكي، قبل أن يتم نشرهما على الصفحة لاحقاً.

اختارت الأم لابنتها معطفاً أحمر مـــن تصميم العلامة التجارية الشهيرة فـــي عالم الأطفال AMAIA، يبلغ سعره 120 جنيهاً إسترلينياً، وهو مـــن الصوف الأحمر، ويحوي 3 مجموعات مـــن الأزرار الأمامية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انتعلت حذاء أحمر مطابقا للسترة مـــن العلامة الإسبانية الشهيرة DONA CARMEN، مع جوارب باللون الرمادي مـــن AMAIA أيضا، يبلغ سعرها 12 جنيهاً إسترلينياً.

حملت الأميرة الصغيرة حقيبة ظهر باللون الوردي مـــن تصميم كاث كيدستون، وَنَوَّهْتِ الأنظار بشريط الشعر الأحمر المميّز فـــي شعرها الذهبي.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، الأميرة “تشارلوت” تقتدي بوالدتها في أول يوم دراسي.. وتطلّ بأناقة ملكية! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر الأميرة “تشارلوت” تقتدي بوالدتها في أول يوم دراسي.. وتطلّ بأناقة ملكية! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا