فساتين أنيقة من إِبْرَام أبرز الماركات.. لمناسباتكِ المميّزة في 2018 - مرآة المرأة
فساتين أنيقة من إِبْرَام أبرز الماركات.. لمناسباتكِ المميّزة في 2018 - مرآة المرأة

فساتين أنيقة من إِبْرَام أبرز الماركات.. لمناسباتكِ المميّزة في 2018 الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فساتين أنيقة من إِبْرَام أبرز الماركات.. لمناسباتكِ المميّزة في 2018" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 9 يناير 2018 11:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ مهما كانت المناسسبة التي ستتوجّهين إليها، يكفي أنْ تكوني بحاجة إلى إطلالة أنيقة بفستان سهرة راقٍ.

ومع بداية العام 2018 لا بدّ أن تكون إطلالتك لأية مناسبة ستتوجهين إليها غاية فـــي الأناقة، ولا يمكن أنْ يتحقق هذا الأمر مـــن دون خيارات صائبة ومميزة بفساتين سهرة راقية.

لذلك، لا تقلقي، لأننا جلبنا لكِ مـــن مجلة “برايدز” مجموعة فساتين أنيقة وجذابة مـــن أَفْضُلُ توقيع أهم الماركات لتختاري منها ما يعجبك لإطلالة رائعة فـــي مناسباتك الهامة:

فستان أزرق أنيق مـــن “بانانا ريبابليك”

فستان أزرق أنيق مـــن الحرير أو الساتان، بكم واحد، يتميز برقبة ذات شريط يلتف على شكل فيونكة تنسدل على الكتف الآخر بشكل ناعم وأنيق.

فستان دانتيل أبيض مـــن “كييب سيك”

لا تتردي فـــي ارتداء فستان أبيض أنيق ومميز، وإليكِ ذلك الفستان الناعم مـــن الدانتيل ذي الأكمام الشفافة المنفوشة إلى حد ما، والتي تتزين بالورود.

فستان كولد شولدر مـــن “ماسيمو دوتي”

فستان أنيق باللون البترولي، بأكمام كولد شولدر مزينة بالكشاكش.

فستان دانتيل مميز مـــن “مايكل كورس”

فستان دانتيل جذاب بلون الفوشيا الغامق، يتميز بأكمامه الطويلة والورود التي تزينه بأكمله، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يضفي الحزام لمسة عصرية وجذابة على التصميم.

فستان نحاسي مـــن “ريفرميشن”

فستان مخملي يتميز بلون نحاسي يضفي بريقًا مميزًا عليه، بالإضافة إلى التصميم الجذاب.

فستان مخملي أنيق مـــن “زارا”

فستان بأكمام مـــن المخمل الأسود، يتميز بقصّة صدر متعاكسة أنيقة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، فساتين أنيقة من إِبْرَام أبرز الماركات.. لمناسباتكِ المميّزة في 2018 علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر فساتين أنيقة من إِبْرَام أبرز الماركات.. لمناسباتكِ المميّزة في 2018 عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا