الفاشنيستا أريج نشاشيبي تنشر تحضيرات زفافها.. وتطلّ كالأميرات في عقد القران! - مرآة المرأة
الفاشنيستا أريج نشاشيبي تنشر تحضيرات زفافها.. وتطلّ كالأميرات في عقد القران! - مرآة المرأة

الفاشنيستا أريج نشاشيبي تنشر تحضيرات زفافها.. وتطلّ كالأميرات في عقد القران! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الفاشنيستا أريج نشاشيبي تنشر تحضيرات زفافها.. وتطلّ كالأميرات في عقد القران!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 9 يناير 2018 11:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 09 / 20182018-01-09 8:41:13

Yasmin Eaissaoui

أخبار

ياسمين العساوي

شاركت الفاشنيستا أريج نشاشيبي جمهورها كل تفاصيل ارتباطها بالدكتور منذر، بداية بحفل خطوبتها وصولاً إلى كتب الكتاب، وحالياً التحضيرات المكثفة لحفل الزواج، الذي أصبح قريباً جداً.

أريج عودت جمهورها على إطلالاتها المميزة، واختياراتها المختلفة نوعاً ما عن باقي الفاشنيستات، فغالباً ما تطل بأسلوب عصري مميز ومختلف، وتبتعد كليا عن البهرجة والمبالغة فـــي استعراض أغلى الماركات العالمية، بل اختيارتها بسيطة بأسعار غير مبالغ فيها.

وفي حفل خطوبتها وعقد قرانها، بدت كالأميرات بفستان أبيض مميز، الذي أرفقته بشال مـــن الدانتيل وضعته على رأسها خلال توقيعها على أجتمـع الزواج، فكانت إطلالتها مميزة، وخلطت أوضح الخط الغربي والعربي فـــي تنسيق رائع.

 

أما جلسة التصوير الذي جمعت العروسين قبل الحفل، فاختارت لـــه أريج فستان مـــن الدانتيل باللون الأزرق، وأطلت بأناقة ملفتة وراقية، مما جعل جمهورها يتفاعل مع اختيارها الغير تقليدي.

وأريج تنقل من خلال حساباتها على مواقع التواصل في الوقت الحالي، كل التحضيرات لحفل الزفاف مـــن اختيارها لفستان العرس، والمكياج والشعر.. ممّا أشعل الحماس لكل متابعيها، المتشوقين لإطلالتها فـــي ليلة العمر .

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، الفاشنيستا أريج نشاشيبي تنشر تحضيرات زفافها.. وتطلّ كالأميرات في عقد القران! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر الفاشنيستا أريج نشاشيبي تنشر تحضيرات زفافها.. وتطلّ كالأميرات في عقد القران! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا