بـ3 إطلالات متشابهة.. ابنة جيني إسبر “نسخة عن أمها” - مرآة المرأة
بـ3 إطلالات متشابهة.. ابنة جيني إسبر “نسخة عن أمها” - مرآة المرأة

بـ3 إطلالات متشابهة.. ابنة جيني إسبر “نسخة عن أمها” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بـ3 إطلالات متشابهة.. ابنة جيني إسبر “نسخة عن أمها”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 9 يناير 2018 12:15 مساءً.

الحياة المصرية - خاص

لا تتخلى الممثلة السورية جيني إسبر عن ابنتها ساندي، خاصة بعد إعلان انفصالها عن زوجها فـــي أغسطس 2015، وتصطحبها معها فـــي معظم أنشطتها، حتى فـــي جلسات التصوير، فتألقتا سويا فـــي ملابس متشابهة.

 

إسبر التي ولدت لأب سوري مـــن أصل أرمني وأم أوكرانية، أطلت برفقة ابنتها فـــي ثلاث إطلالات تتميز بأسلوب متفاوت أبرزت جمالهما وتألقهما ومدى التشابه الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ بينهما، خلال جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور السوري أحمد زملوط.

 

ساندي بدت نسخة مصغرة مـــن أمها، فـــي إحدى الإطلالات الثلاث بطابع كاجوال، وحافظت على الطابع الأنثوي فـــي إطلالتين بالفساتين، وإنْ كانت ساندي تشبه والدتها فإن اللوك نفسه جاء للتأكيد على هذا التشابه.

 

الممثلة السورية التي توجت بلقب ملكة جمال المغتربين فـــي أوكرانيا 1996، بشكل دوري تنشر صورها برفقة ابنتها ويغلب عليهما الظهور بالملابس نفسها، وآخرها بالفستان الأحمر القصير احتفالاً بالكريسماس.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بـ3 إطلالات متشابهة.. ابنة جيني إسبر “نسخة عن أمها” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بـ3 إطلالات متشابهة.. ابنة جيني إسبر “نسخة عن أمها” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا