أحلام.. تشكر جمهورها على المليون الأول! - مرآة المرأة
أحلام.. تشكر جمهورها على المليون الأول! - مرآة المرأة

أحلام.. تشكر جمهورها على المليون الأول! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أحلام.. تشكر جمهورها على المليون الأول!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 9 يناير 2018 12:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ النجمة الإماراتية أحلام تشكّل حالة خاصة لعشاقها فـــي الوطن العربي،  فمتابعيها على مواقع سوشيال ميديا يراقبون بدقة كل عمل تقدمه وكل تصريح تدلي به، وحتى التغريدات التي تكتبها على صفحتها الشخصية على موقع Twitter تويتـر، فكيف هي الحال مع أخر وأحدث أعمالها الغنائية ؟

فأحلام سعيدة بنجاح عملها الأخير أغنية “على كثر الوفى فيني” الذي حقق أرقام مشاهدة مرتفعة جداً خلال أيام معدودة على قناتها الخاصة فـــي اليوتيوب.

وشكرت أحلام جمهورها على محبتهم لها مـــن خلال تغريدة كتبت فيها :” شكراًعلى محبتكم ودعمكم قريباً وفِي أربعة أيّام فقط “على كثر الوفى فيني” تصل المليون، أتمنى ان اكون عند حسن ظنكم بي دائماً”.

تفاعل أحلام مع جمهورها دائماً ما يلاقي الصدى الطيب فحصدت هذه التغريدة الكثير مـــن كلمات الإطراء.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أحلام.. تشكر جمهورها على المليون الأول! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أحلام.. تشكر جمهورها على المليون الأول! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا