نادين الراسي تكشف صحـة رفضها لمسلسل محمد رمضان.. والأخير يردّ - مرآة المرأة
نادين الراسي تكشف صحـة رفضها لمسلسل محمد رمضان.. والأخير يردّ - مرآة المرأة

نادين الراسي تكشف صحـة رفضها لمسلسل محمد رمضان.. والأخير يردّ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نادين الراسي تكشف صحـة رفضها لمسلسل محمد رمضان.. والأخير يردّ" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 9 يناير 2018 12:15 مساءً.

الحياة المصرية - خاص

بَيْنَت وَاِظْهَرْت الْمُطْرِبَةُ اللبنانية نادين الراسي حقيقة ما نشرته إحدى وسائل الإعلام بـــشأن اعتذارها عن مسلسل “زين” بطولة الفنان المصري محمد رمضان، بسبب الاختلاف على الأجر، مؤكدة أنّ هذا الكلام غير نهائيّ.

وكتبت الراسي من خلال حسابها الرسمي على “Twitter تويتـر”: “مع محمّد رمضان أشتغل مـــن غير فلوس، أنا آسفة الخبر غير صحيح”.

وسريعًا ما رد رمضان على نادين، من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيس بـوك” قائلاً: “شكراً نادين كلك ذوق، إن شاء الله نشتغل مع بعض قريباً”.

ومن جانب آخر، تواصل الْمُطْرِبَةُ اللبنانية نادين الراسي تصوير مسلسل “حدوتة حب”، والمقرر عرضه فـــي رمضان العام الجاري.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، نادين الراسي تكشف صحـة رفضها لمسلسل محمد رمضان.. والأخير يردّ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر نادين الراسي تكشف صحـة رفضها لمسلسل محمد رمضان.. والأخير يردّ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا