لا تخلعي حذاءكِ في الطائرة أبداً.. لهذه الأسباب! - مرآة المرأة
لا تخلعي حذاءكِ في الطائرة أبداً.. لهذه الأسباب! - مرآة المرأة

لا تخلعي حذاءكِ في الطائرة أبداً.. لهذه الأسباب! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لا تخلعي حذاءكِ في الطائرة أبداً.. لهذه الأسباب!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 9 يناير 2018 12:15 مساءً.

لا تخلعي حذاءكِ فـــي  الطائرة أبداً.. لهذه الأسباب!

ساندرا ماهر

عند قضاء ساعات طويلة أثناء السفر بالطائرة، تشعرين بالملل وينال منك التعب والإرهاق وخاصة على مستوى القدمين، وقد تفكرين بخلع حذائك لإراحتهما بعض الشيء، ولكن عليكِ التفكير مرة أخرى قبل القيام بذلك.

على الرغم مـــن أنّ خلع الحذاء يعدّ أمرًا مغريًا حقًا لراحة قدميكِ، إلا أنّ الخبراء ينصحونكِ بعدم فعل ذلك، حيث يوضحون أنّ الطائرة لا تعتبر مكانًا نظيفًا كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعتقدين.

وفقًا لمجلة “أول”، على الرغم مـــن أن الطائرة قد تبدو نظيفة وآمنة، إلا أنّ الواقع غير ذلك، فكل ما تتضمنه عملية تنظيف المراحيض هو استخدام رذاذ مطهر ثم مسح مكانه فقط وإضافة ورق المرحاض، وبالتالي فهو غير نظيف إطلاقًا، لذلك، احرصي على ارتداء حذائك دائماً.

وأظهـر الخبراء أيضًا أن المرحاض ليس هو السبب الوحيد لتحرصي على ارتداء حذائك طوال الرحلة، فإذا أُصيب أحد الركاب بالدوار والغثيان وتقيأ بالطائرة، فالبقعة فقط هي التي تُنظف ولا يتم تغيير أو تنظيف السجاد بأكمله، مما يؤدي إلى انتشار الجراثيم.

لذا عزيزتي مهما وَصَلَ بك التعب، ومهما كـــان مـــن المغري خلع حذائك والاسترخاء أثناء رحلتك على متن الطائرة، مـــن الأفضل الاستمرار فـــي ارتدائه للحفاظ على نظافتك وصحتك وتفادي أية عدوى يمكنها أنْ تنتقل معك إلى خارج الطائرة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، لا تخلعي حذاءكِ في الطائرة أبداً.. لهذه الأسباب! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر لا تخلعي حذاءكِ في الطائرة أبداً.. لهذه الأسباب! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا