هكذا علّق ألتان جوردوم على خبر عودته إلى طليقته فاهيدا بورشين - مرآة المرأة
هكذا علّق ألتان جوردوم على خبر عودته إلى طليقته فاهيدا بورشين - مرآة المرأة

هكذا علّق ألتان جوردوم على خبر عودته إلى طليقته فاهيدا بورشين الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هكذا علّق ألتان جوردوم على خبر عودته إلى طليقته فاهيدا بورشين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 05:15 صباحاً.

هكذا علّق ألتان جوردوم على خبر عودته إلى طليقته فاهيدا بورشين

رحاب درويش

أَنْكَرَ الممثل التركي ألتان جوردوم الأنباء التي تتحدث عن عودته لاستئناف حياته الزوجية مع طليقته الممثلة التركية فاهيدا بورشين.

وذكـر الفنان، فـــي آخر ظهور لـــه فـــي منطقة بي أوغلو التركية، ردا على خبر زواجه مرة أخرى مـــن طليقته، المشهورة فـــي العالم العربي بدور والدة “فريحة” فـــي المسلسل التركي الشهير “فريحة”، الذي قامت ببطولته النجمة هازال كايا: “علاقتي مع طليقتي ليست سيئة، لكننا لا نفكر فـــي الزواج مرة أخرى” وتـابع: “هذه الأخبار مدعاة للضحك”.

كانت تقارير تركية قد بَيْنَت وَاِظْهَرْت مؤخرا عن نية الزوجين السابقين فـــي العودة لاستئناف حياتهما الزوجية بعد طلاقهما منذ 5 سنوات.

كانت “فاهيدا” قد انفصلت عن زوجها سَنَة 2013، بعد زواج استمر 22 سنة، إذ فوجىء الوسط الفني التركي يومها بإعلان الممثلة التركية الانفصال عن زوجها، وأصدرت حينها بيانا صحفيا مقتضبا جاء فيه “لقد اتفقنا وديا على قرار الطلاق، ورأينا أن إنهاء زواجنا في الوقت الحالي قرار صائب، وسنظل أصدقاء يجمعنا الاحترام المتبادل، خاصة أن ابنتنا تحثنا على المحافظة على صداقتنا القوية، وسنظل رغم انفصالنا نعمل معا فنيا، ونقدم أعمالا مشتركة مـــن إنتاجنا كالسابق، وسننهي أوراق الطلاق القانونية بكل ودٍ وهدوء، ونتمنى مـــن الصحافة احترام حياتنا الخاصة وقراراتنا العائلية”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هكذا علّق ألتان جوردوم على خبر عودته إلى طليقته فاهيدا بورشين علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هكذا علّق ألتان جوردوم على خبر عودته إلى طليقته فاهيدا بورشين عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا