صرعة حديثة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم! - مرآة المرأة
صرعة حديثة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم! - مرآة المرأة

صرعة حديثة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صرعة حديثة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 05:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 09 / 20182018-01-09 11:48:52

Loubna Abdelkrim

جمالك

الحياة المصرية - خاص

انتشرت مؤخرا صرعة جديدة تشمل رسم وشوم على الأظافر لتحل مكان طلاء الأظافر، وهي عملية غير مؤلمة وفقا لصحيفة “متــرو” البريطانية.

الصحيفة شددت على ضرورة قيام خبير فـــي الوشوم بهذا النوع مـــن العمليات، نظراً لأنها عملية ليست بالسهلة وتتطلب دقة وفنا ومهارة فـــي التنفيذ.

وأشارت الى أنه يتم وضع الحبر على الأظافر بالطريقة نفسها التي تتم على الجلد؛ لكنها عملية تعد أكثر تعقيدا مـــن عملية رسم التاتو على الجلد.

وقالت الصحيفة:”عليك بزيارة خبير فـــي الأظافر والوشوم للقيام بذلك؛ لأنك بالتأكيد لا ترغبين فـــي قيام شخص دون خبرة بكسر نصف أظافرك.”

وكشفت وبينـت الصحيفة بـــأن وشوم الأظافر ليست دائمة، وتستمر لعدة أشهر فقط ويمكن إزالتها بعد أن تطول الأظافر.

 

ووفقا للصحيفة، فإنه يمكن أيضا وضع طلاء الأظافر فوق الوشم لتغطيته فـــي حال رغبت فـــي إخفائه أو وضع طلاء شفاف فـــي حال أردت إظهار الوشم والطلاء سوية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، صرعة حديثة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر صرعة حديثة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا