تعرّفي على أبرز صيحات خواتم الخطوبة في 2018! - مرآة المرأة
تعرّفي على أبرز صيحات خواتم الخطوبة في 2018! - مرآة المرأة

تعرّفي على أبرز صيحات خواتم الخطوبة في 2018! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرّفي على أبرز صيحات خواتم الخطوبة في 2018!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 05:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ لكل فتاة أو امرأة تترقب التعرف على أَفْضُلُ صيحات خواتم الخطوبة لعام 2018، بَيْنَ وَاِظْهَرْ غرانت موبلي، خبير الأحجار الكريمة ومدير شركة Pluczenik، فـــي مقابلة أجراها مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن أَفْضُلُ صيحات خواتم الخطوبة التي ينتظر بروزها فـــي العام الْحَديثُ.

وفي غضون ذلك فقد جاءت تلك الصيحات التي يمكنك أن تعززي بها جمالك وأناقتك بمناسبة خطوبتك وفقا لما يلي:

الخواتم ثلاثية الأحجار

وهي خواتم تتسم بشكلها الكلاسيكي الذي لا يفقد أبداً رونقه وتميزه. وبالرغم مـــن وجودها منذ فترة طويلة، إلا أن شعبيتها زادت خلال الآونة النهائية بشكل كبير بعد استخدامه فـــي إتمام خطبة بعض النجمات الشهيرات مثل النجمة ميغان ماركل.

 الخواتم المصنوعة مـــن الماس الحقيقي

تستخدم فـــي مناسبة الخطوبة منذ مئات السنين؛ لكونها ترمز إلى الحب، القوة  والأصالة، وينتظر أن تبرز بشكل كبير فـــي 2018.

الخواتم بيضاوية الشكل

الشكل الأحدث للخواتم المصنوعة مـــن الماس، ويتوقع لها أن تستمر فـــي اكتساب شعبية بشكل كبير على مدار سَنَة 2018، وشوهدت مؤخراً بعض النجمات بذلك الخاتم مثل بليك لايفلي، كريستن دانست، سيرينا ويليامز وأشلي غرين.

الخواتم الماسية الصفراء

الخواتم الماسية الصفراء رائعة خاصة وأن توقعات خبراء صناعة المجوهرات، ومنهم غرانت، يؤكدون أن اللون الأصفر الزاهي فـــي طريقه للازدهار بشكل كبير فـــي 2018.

الخواتم المصنوعة مـــن المعدن الأصـفر الوردي

 إذ يؤكد غرانت أن المعدن الأصـفر الوردي مـــن الخيارات الرائعة التي تناسب خواتم الخطوبة، ويتوقع لها رواجاً كبيراً للغاية خلال العام 2018.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، تعرّفي على أبرز صيحات خواتم الخطوبة في 2018! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر تعرّفي على أبرز صيحات خواتم الخطوبة في 2018! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا