لعروس الشتاء.. اختاري فستان زفافك من هذه المجموعة البوهيمية الراقية - مرآة المرأة
لعروس الشتاء.. اختاري فستان زفافك من هذه المجموعة البوهيمية الراقية - مرآة المرأة

لعروس الشتاء.. اختاري فستان زفافك من هذه المجموعة البوهيمية الراقية الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لعروس الشتاء.. اختاري فستان زفافك من هذه المجموعة البوهيمية الراقية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 02:15 مساءً.

آمال أحمد

لطالما هيمن الستايل البوهيمي على إطلالات المتميزات، والباحثات عن الأناقة بلمسات راقية على مر العصور، فهو الترف والفخامة والإبهار، وهو ما تبحثين عنه بلا شك فـــي إطلالتك يوم زفافك.

أنت عروس مختلفة أليس كذلك؟ حسنا، سنأخذ بيدك ونطلعك على تشكيلة أكثر مـــن رائعة، لتعتمدي الستايل البوهيمي فـــي ليلة العمر، فهو يمنحك اختيارات متعددة تخلصك مـــن الحيرة والخوف الملازمين لك قبل زفافك، ويجعلك تتألقين بفستان يدل على ذوقك الراقي وحسك المرهف.

ندعوك لتختاري فستانك سواء مـــن الدانتيل أو الحرير المزخرف بتصميمات فنية مبهرة، فضلاً عن الشيفون المزين بالورود وغيرها مما تعرضه لنا مجلة “هاربرز بازار” النسائية.

وانفردت دور الأزياء بإبداعاتها التمتيزة فـــي تصميم هذا الستايل الرائع، مثل “فيرا وانغ” و “زهير مراد” و “كوستارليوس”، و “كارولينا هريرا” و “لين”، و”مونيك لولييه” و “نعيم خان”، و”أوسكار دي لارانتا”، و”تيمبرلي لندن” وغيرها.

هلم بنا أيتها العروس الجميلة لتتجولي معنا داخل أروقة الفن والإبداع، وتختاري فستانك الأنيق مـــن أوضح هذه الفساتين البوهيمية الراقية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، لعروس الشتاء.. اختاري فستان زفافك من هذه المجموعة البوهيمية الراقية علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر لعروس الشتاء.. اختاري فستان زفافك من هذه المجموعة البوهيمية الراقية عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا