كيفانش تاتليتوغ وزوجته ضيفان على “النورس”.. وهكذا تعاملا مع الصحفيين - مرآة المرأة
كيفانش تاتليتوغ وزوجته ضيفان على “النورس”.. وهكذا تعاملا مع الصحفيين - مرآة المرأة

كيفانش تاتليتوغ وزوجته ضيفان على “النورس”.. وهكذا تعاملا مع الصحفيين الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كيفانش تاتليتوغ وزوجته ضيفان على “النورس”.. وهكذا تعاملا مع الصحفيين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 02:15 مساءً.

كيفانش تاتليتوغ وزوجته ضيفان على “النورس”.. وهكذا تعاملا مع الصحفيين

رحاب درويش

شوهد الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ مع زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزار، أثناء حضورهما مؤخرا العرض المسرحي التركي “النورس”، الذي يشارك فـــي بطولته بوران كوزوم وكونجا فوسلات إيري وإيجيم أوزون وفرات تاتيش.

ولفت الزوجان الأنظار بإطلالتهما البسيطة، فارتدى الْفَنَّانِ التركي المعروف فـــي العالم العربي باسم “مهند”، بنطلون جينز وتي شيرت بسيطا مع سترة أنيقة، أما زوجته فرفعت شعار “الأناقة الدافئة” مـــن خلال معطف أحمر، مع اعتماد مكياج بسيط، وتسريحة شعر منسدلة لا تقل بساطة.

ورفض الزوجان الإدلاء بأي تصريحات لمصوري “الباباراتزي”، سواء كانت فنية أو شخصية، خاصة أن “كيفانش” كثير الشكوى مـــن تدخل الإعلام فـــي حياته الخاصة.

مـــن ناحية أخرى عرض يلماز أردوغان، مخرج ومؤلف فيلم “الأعمال المنظمة” على الْفَنَّانِ التركي المشاركة فـــي الجزء الثاني مـــن الفيلم، الذي يفترض أن يبدأ تصويره مطلع شهر أبريل القادم، ويُعرض فـــي الـ4 مـــن يناير مـــن العام القادم، ولكن “مهند” لم يرد من أجل الموافقة أو الرفض حتى الآن، علما أن الجزء الأول مـــن الفيلم حقق إيرادات عالية وقـــت عرضه سَنَة 2005.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، كيفانش تاتليتوغ وزوجته ضيفان على “النورس”.. وهكذا تعاملا مع الصحفيين علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر كيفانش تاتليتوغ وزوجته ضيفان على “النورس”.. وهكذا تعاملا مع الصحفيين عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا