سعر خيالي للمجوهرات التي تلبسها كاميليا زوجة الأمير تشارلز ! - مرآة المرأة
سعر خيالي للمجوهرات التي تلبسها كاميليا زوجة الأمير تشارلز ! - مرآة المرأة

سعر خيالي للمجوهرات التي تلبسها كاميليا زوجة الأمير تشارلز ! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سعر خيالي للمجوهرات التي تلبسها كاميليا زوجة الأمير تشارلز !" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 02:15 مساءً.

سعر خيالي للمجوهرات التي تلبسها كاميليا زوجة الأمير تشارلز !

الحياة المصرية - خاص

تشتهر كاميليا باركز زوجة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، بعشقها للمجوهرات، وهي لا توفر فرصة لإبرراز هذا الحب خاصة بعد زواجها مـــن ولي العهد، والسماح لها باستعمال مجوهرات الأسرة الملكية.

وتقدر قيمة المجوهرات التي ترتديها كاميليا (70 سنة) بأكثر مـــن 27 مليون جنيه (36 مليون دولار)، بما فيها خاتم الخطوبة الذي كانت تملكه الملكة الأم ويصل سعره إلى حوالي 225 ألف دولار.

وذكـر جرانت موبلي مدير مركز بلوسزنيك للألماس فـــي لندن :”مـــن المعروف أن خاتم خطوبة كاميليا يعود للملكة الأم وأعتقد بـــأن هذا الخاتم الماسي مـــن 5 قيراطات ،المطلي بالبلاتيين يصل سعره فـــي السوق إلى نحو 225 ألف دولار.”

وأَلْمَحَ إلى أن لباس الرأس التاجي الذي ترتديه كاميليا والمرصع بمئات مـــن الأحجار الكريمة والألماس، يصل سعره إلى نحو 5 ملايين دولار، فـــي حين تقدر قيمة العقد الذي ترتديه فـــي رقبتها فـــي المناسبات العامة، إلى حوالي 6 ملايين دولار.

وتـابع: “هذا العقد مـــن الأماس يعد رائعاً وفريداً مـــن نوعه… كونه حقا قطعة نادرة وثمينة، فهو يضم ما أوضح 250 و 300 حجر كريم.”

وأضــاف :”هناك صعوبة كبيرة فـــي إِحْتِرام القيمة الحقيقية لمجوهرات كاميليا بشكل دقيق؛ لأن معظمها مـــن الألماس الحقيقي ولها تاريخ عريق أيضا… كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن قيمة قطعة الألماس تزيد إذا ما كانت ضمن مجموعة شهيرة، خاصة المجموعات الملكية”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، سعر خيالي للمجوهرات التي تلبسها كاميليا زوجة الأمير تشارلز ! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر سعر خيالي للمجوهرات التي تلبسها كاميليا زوجة الأمير تشارلز ! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا