“نيكي ريد” و Dell تقدمان خط مجوهرات مصنوعة من أجزاء الكمبيوتر المعاد تدويرها - مرآة المرأة
“نيكي ريد” و Dell تقدمان خط مجوهرات مصنوعة من أجزاء الكمبيوتر المعاد تدويرها - مرآة المرأة

“نيكي ريد” و Dell تقدمان خط مجوهرات مصنوعة من أجزاء الكمبيوتر المعاد تدويرها الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "“نيكي ريد” و Dell تقدمان خط مجوهرات مصنوعة من أجزاء الكمبيوتر المعاد تدويرها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 02:15 مساءً.

محمد أفشكو

قدمت الممثلة نيكي ريد خط مجوهرات جديد صديق للبيئة، إذ تعاونت مـــن خلال علامتها “بايو ويذ لوف” مع شركة “ديل” Dell لإطلاق مجموعة مجوهرات جديدة محدودة الإصدار مصنوعة فـــي الولايات المتحدة ومصنوعة مـــن أجـــهزة الكمبيوتر القديمة والمعاد تدويرها.

وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح ريد عن هذا التعاون خلال معرض للإلكترونيات الاستهلاكية، إذ بَيْنَت وَاِظْهَرْت النقاب عن قطع المجموعة المسماة The Circular Collection.

ويتضمن الخط خواتم، وأقراطا، وأزرار الأكمام، المصنوعة مـــن المعدن الأصـفر عيار 14 و 18 قيراطا والتي تبدأ أسعارها مـــن 78 دولارا فقط.

وقالت ريد فـــي بيان: “لقد تم إنشاء علامة بايو ويذ لوف لزيادة الوعي بخصوص تأثير الإنسان على كوكبنا وإِتِّضَح أن العناصر الجميلة يمكن أن تأتي مـــن مواد مستدامة ومعاد تدويرها”.

وأضافت: “مـــن خلال إعادة تدوير المعدن الأصـفر الذي كـــان يعد مـــن النفايات، نعمل مع شركة ديل لخلق بيئة حيث نعيد استخدام الموارد من خلال أستمرار ونسعى مـــن أجل تحقيق مبدأ “لا للنفايات”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، “نيكي ريد” و Dell تقدمان خط مجوهرات مصنوعة من أجزاء الكمبيوتر المعاد تدويرها علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر “نيكي ريد” و Dell تقدمان خط مجوهرات مصنوعة من أجزاء الكمبيوتر المعاد تدويرها عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا