جدران الماء في المنزل.. أحدث صيحات الديكور في الصيف المقبل - مرآة المرأة
جدران الماء في المنزل.. أحدث صيحات الديكور في الصيف المقبل - مرآة المرأة

جدران الماء في المنزل.. أحدث صيحات الديكور في الصيف المقبل الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جدران الماء في المنزل.. أحدث صيحات الديكور في الصيف المقبل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 02:15 مساءً.

جدران الماء فـــي  المنزل.. أحدث صيحات الديكور فـــي  الصيف القادم
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 09 / 20182018-01-09 10:58:56

Lama

لمسات

رحاب درويش

تعتبر الجدران التي تحتوي على نوافير الماء، واحدة مـــن الصيحات الأكثر رواجاً فـــي عالم الديكورات خلال الصيف القادم، وهي تضفي مزيداً مـــن التميز والعصرية على المنازل، لأنها لا تضيف عنصر تهدئة إلى المساحة الداخلية للمنزل فقط، بل تضيف أيضاً الكثير مـــن المميزات.

زيادة قيمة المكان

ليس مـــن السهل إضافة جدار مائي إلى المساحة الداخلية، لأن ذلك يتطلب تثبيتها مـــن قبل عدد مـــن الخبراء والمهنيين، مما يُزَيِّدُ قيمة كبيرة على المنزل، الذي يصبح أكثر رقياً وجاذبية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تزداد قيمته المادية بمرور الوقت.

تهدئة الأعصاب

صوت المياه الْحَالِيَّةُ مهدىء للأعصاب، ويقضي على الضوضاء الخارجية، ويعطي شعوراً بالهدوء والراحة والسلام داخل البيت.

الاسترخاء

تساعد هذه الجدران فـــي تخليصكِ مـــن الشعور بالإجهاد والتعب، خاصة أنّ وجودها فـــي حد ذاته يساعد فـــي تنظيف الهواء، مما يلعب دوراً لافتاً فـــي الشعور بمزيد مـــن الاسترخاء.

الترطيب

جدران المياه سوف تعمل على ترطيب جو المنزل صيفاً، مما يساعد فـــي التخلص مـــن الهواء الجاف، والحصول على نسمات معطرة فـــي الصيف.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، جدران الماء في المنزل.. أحدث صيحات الديكور في الصيف المقبل علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر جدران الماء في المنزل.. أحدث صيحات الديكور في الصيف المقبل عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا