مجموعة جنة الفندقية تَطْلَقُ عروضًا مغرية خلال فصل الشتاء - مرآة المرأة
مجموعة جنة الفندقية تَطْلَقُ عروضًا مغرية خلال فصل الشتاء - مرآة المرأة

مجموعة جنة الفندقية تَطْلَقُ عروضًا مغرية خلال فصل الشتاء الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مجموعة جنة الفندقية تَطْلَقُ عروضًا مغرية خلال فصل الشتاء" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 05:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ صـرحت فنادق ومنتجعات جنة المتواجدة فـــي كل مـــن أبوظبي ودبي ورأس الخيمة، عن إطلاق عروض تنافسية ومغرية خلال فصل الشتاء 2018، حيث تتيح الإقامة لمدة ليلتين والاستفادة مـــن خصم بنسبة 10% أو الإقامة لمدة ثلاث ليال مع الحصول على خصم بنسبة 20%، بينما ترتفع نسبة الخصومات لتصل إلى 30 % عند حجز خمس ليال بشكل مباشر مـــن الفندق.

وأشارت المجموعة فـــي بيان إلى أن منتجع فلل رأس الخيمة وجنة بلايس فلل رأس الخيمة الذي جرى افتتاحهما حديثا، يتميزان بموقعهما الاستراتيجي فـــي إمارة رأس الخيمة بالقرب مـــن الشاطئ والمراكز التجارية والمعالم السياحية المشهورة بالجزيرة الحمراء، حيث يضم كل منهما فللا شاسعة مع أحواض سباحة خاصة.

أما فندق جنة برج السراب الذي يعد مـــن أحدث فنادق درجة الخمس نجوم فـــي أبوظبي، فإنه يتميز بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي للغرف والأجنحة الملكية، ويضم مطاعم فاخرة ومقاهي شرق أوسطية وعالمية تناسب أذواق جميع النزلاء، إضافة إلى مركز صحي وسبا ومركز رياضي للسيدات وآخر للرجال.

وأَلْمَحَ البيان إلى أنّ فندق جنة بلايس دبي مارينا وفندق جنة أجنحة مارينا باي بإمارة دبي، يرحبان بالضيوف لقضاء إِخْتِبَار إقامة استثنائية فـــي غرف وأجنحة الفندق، والاستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء، إذ يتيح الموقع الاستراتيجي للفندق فرصة من أجل زياراة أهم الوجهات السياحية والعالمية بالإمارة.

جدير بالذكر أن جميع فنادق ومنتجعات جنة تتميز بخدمة “كريم” الاستتنائية والمميزة لتلبية طلبات الضيوف الشخصية مع روح الضيافة البدوية الأصيلة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مجموعة جنة الفندقية تَطْلَقُ عروضًا مغرية خلال فصل الشتاء علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مجموعة جنة الفندقية تَطْلَقُ عروضًا مغرية خلال فصل الشتاء عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا