“إيكو” تُطلق تشكيلة soft8 الأنيقة - مرآة المرأة
“إيكو” تُطلق تشكيلة soft8 الأنيقة - مرآة المرأة

“إيكو” تُطلق تشكيلة soft8 الأنيقة الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "“إيكو” تُطلق تشكيلة soft8 الأنيقة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 05:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ صـرحت “إيكو” بألوانها المحايدة، عن إطلاق تشكيلة جديدة تعبر عن الراحة المطلقة والبساطة الاسكندنافية، حيث تتميز أحذية هذه التشكيلة بدقة التصميم والحرفية العالية فـــي تصنيعها.

وأَلْمَحَ بيان صحفي اليوم الأربعاء إلى أن جودة المواد المستخدمة تضمن راحة طوال اليوم، حيث تعتبر تشكيلة ECCO SOFT8 أحذية رياضية لكن بتصميم أنيق يجعل منها قطعة أساسية فـــي خزانة كل سيدة لتتألق فـــي ارتدائها فـــي جميع مناسباتها.

وأَلْمَحَ البيان إلى أنه مع تعديل بسيط على الإطلالة، كتنسيق قميص رسمي مع تنورة قصيرة وإضافة بعض الإكسسوارات، يصبح بالإمكان اعتمادها للخروجات المسائية مع الأصدقاء.

تعد ECCO شركة رائدة عالميًا فـــي مجال الأحذية المبتكرة المريحة للرجال والسيدات والأطفال. وقد تأسست فـــي الدنمارك سَنَة 1963.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، “إيكو” تُطلق تشكيلة soft8 الأنيقة علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر “إيكو” تُطلق تشكيلة soft8 الأنيقة عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا