بسبب “أقول أنساك”.. أروى في مأزق مع كارول سماحة - مرآة المرأة
بسبب “أقول أنساك”.. أروى في مأزق مع كارول سماحة - مرآة المرأة

بسبب “أقول أنساك”.. أروى في مأزق مع كارول سماحة الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بسبب “أقول أنساك”.. أروى في مأزق مع كارول سماحة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 10 يناير 2018 08:15 مساءً.

محمد زكي

بعد أن أطلقت الْمُطْرِبَةُ اليمنية أروى أغنيتها الجديدة “أقول أنساك” كلمات عمرو المصري ولحن سامر أبو طالب وتوزيع الموسيقى لعمر إسماعيل، وضعت نفسها فـــي مأزق كبير مع النجمة اللبنانية كارول سماحة.

الأغنية التي طرحتها أروى على أحد التطبيقات الذكية تمهيدًا لطرحها على القنوات الفضائية منتصف الشهر الجاري، قدمتها مـــن قبل الْمُطْرِبَةُ اللبنانية كارول سماحة، وبالتحديد فـــي سَنَة 2010 وهي مـــن كلمات رمضان محمد وألحان محمد يحيى، ومن توزيع ميشال فاضل.

وذكـر الشاعر الغنائي رمضان محمد صاحب الأغنية الأصلية التي سرقت منها الأغنية الجديدة: “أنا متفاجئ للغاية بما حدث، فالأغنية التي قدمناها منذ 8 سنوات ضمن ألبوم (حدودي السما) للنجمة كارول سماحة تمّت سرقة بعض كلماتها والفكرة الخاصة بها فـــي الأغنية الجديدة رغم مرور تلك السنوات، وهو أكبر دليل على أن الأغنية كانت ناجحة”.

وتـابع رمضان فـــي تصريحات خاصة أنه مـــن الطبيعي أن الشخص الذي يقف عند نقطة ولا يستطيع التحرك والانتقال منها بموهبته وإبداعه ليبحث عن نجاح غيره ويقوم بتقليده.

وأضــاف: “هذا أمر عادي بالنسبة لي وأغنية (أقول أنساك) التي كتبتها للنجمة كارول سماحة هي الأصل وأي أحد يحاول أن يقلدها سوف يكون للأسف عبارة عن صورة باهتة لا جمال فيها ولا أي إبداع”.

واختتم رمضان: “أنا سعيد بأغنيتي مع كارول واعتبرها واحدة مـــن أهم علامات نجاحي الفني”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بسبب “أقول أنساك”.. أروى في مأزق مع كارول سماحة علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بسبب “أقول أنساك”.. أروى في مأزق مع كارول سماحة عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا