هل يوجد جزء عاشر من باب الحارة؟ ميلاد يوسف يُبِيحُ الحقيقة لـ”الحياة المصرية” - مرآة المرأة
هل يوجد جزء عاشر من باب الحارة؟ ميلاد يوسف يُبِيحُ الحقيقة لـ”الحياة المصرية” - مرآة المرأة

هل يوجد جزء عاشر من باب الحارة؟ ميلاد يوسف يُبِيحُ الحقيقة لـ”الحياة المصرية” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل يوجد جزء عاشر من باب الحارة؟ ميلاد يوسف يُبِيحُ الحقيقة لـ”الحياة المصرية”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 11 يناير 2018 11:15 صباحاً.

ربى الحايك

بَيْنَ وَاِظْهَرْ الْفَنَّانِ السوري ميلاد يوسف فـــي حديث خاص مع موقع “الحياة المصرية”، عن شخصيته فـــي مسلسل “روزنا”، مـــن تأليف جورج عربجي، وإخراج الفنان عارف الطويل.

وأظهـر خلال كواليس تصوير العمل أنه يؤدي شخصية “أنور”، وهو شاب يعيش قصة حبّ مع فتاة تكون واصِله مع عائلتها مـــن حلب إلى دمشق لتملأ حياته، وقلبه. فيسعى برغم كل الظروف إلى الحفاظ على هذا الحب والدفاع عن مشاعره وعواطفه مواجهاً كل مايعترضهما مـــن مشكلات قد تؤثر على نبض هذه العلاقة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تحدث الْفَنَّانِ ميلاد يوسف عن مسلسل “باب الحارة” وشخصية “عصام” الشهيرة التي يقدمها منذ الجزء الأول وتفاصيل أخرى فـــي هذا الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هل يوجد جزء عاشر من باب الحارة؟ ميلاد يوسف يُبِيحُ الحقيقة لـ”الحياة المصرية” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هل يوجد جزء عاشر من باب الحارة؟ ميلاد يوسف يُبِيحُ الحقيقة لـ”الحياة المصرية” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا