اجعلي حقيبة مكياجك متنوعة بهذه المستحضرات الرائعة والمقبولة الأسعار - مرآة المرأة
اجعلي حقيبة مكياجك متنوعة بهذه المستحضرات الرائعة والمقبولة الأسعار - مرآة المرأة

اجعلي حقيبة مكياجك متنوعة بهذه المستحضرات الرائعة والمقبولة الأسعار الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اجعلي حقيبة مكياجك متنوعة بهذه المستحضرات الرائعة والمقبولة الأسعار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 11 يناير 2018 02:15 مساءً.

اجعلي حقيبة مكياجك متنوعة بهذه المستحضرات الرائعة والمقبولة الأسعار
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 11 / 20182018-01-11 9:56:21

Yasmin Eaissaoui

مكياج

رحاب درويش

تُفضّل الكثيرات أن تحتوي حقيبة مكياجهن على ماركات عالمية شهيرة، مثل شانيل وغيرلان وغيرهما، ولكنهن يغفلن للأسف وجود ماركات أخرى، ذات أسعار أقل وجودة عالية.

هنا نرصد مجموعة مـــن أفضل هذه الماركات التي يجب أن تحرصي على إضافتها إلى حقيبة مكياجكِ بسبب جودتها أولا، وأسعارها الرخيصة ثانيا.

C.Y.O

تحتوي على خط واسع يشمل 160 منتجا مـــن منتجات التجميل، لتوفر لكِ كل احتياجاتك فـــي هذا المجال، ومنها ماسكارا 3 فـــي 1، وكحل وظل فـــي عصا واحدة.

NO.7

نَوَّهْ هذا الخط المتواجد منذ سَنَة 1930 الأنظار خلال هذه الفترة بشكل مميّز، كونه يوفّر ماسكارا رائعة، وكريما ساحرا لمكافحة الشيخوخة، وغيرهما مـــن المنتجات التجميلية التي ننصح بتجربتها.

NYX

إنها الماركة المفضّلة للنجوم مـــن ناحية، والمحترفين فـــي عالم الجمال مـــن ناحية أخرى، كونها تحتوي على مئات المنتجات، مـــن أجملها بالطبع أحمر الشفاه اللامع.

COLOUR POP

يكفي أن نعلم أن الشركة التي تشرف على هذه الماركة هي نفسها التي تشرف على منتجات “كايلي” الشهيرة، وأهم ما يميز منتجاتها الجودة العالية والأسعار الصديقة للميزانية.

PIXI BEAUTY

لم يكن مفاجئا أن يقبل على هذه الماركة فـــي العام الماضي محترفو ومتخصصو التجميل المشهورون، وذلك لما تحتويه مـــن خصائص مميزة فـــي عالم الجمال، مـــن أبرزها منتجات تقشير وتنشيط البشرة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، اجعلي حقيبة مكياجك متنوعة بهذه المستحضرات الرائعة والمقبولة الأسعار علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر اجعلي حقيبة مكياجك متنوعة بهذه المستحضرات الرائعة والمقبولة الأسعار عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا