بوت الأربطة.. نمط جديد سترغبين في امتلاكه هذه السنة - مرآة المرأة
بوت الأربطة.. نمط جديد سترغبين في امتلاكه هذه السنة - مرآة المرأة

بوت الأربطة.. نمط جديد سترغبين في امتلاكه هذه السنة الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بوت الأربطة.. نمط جديد سترغبين في امتلاكه هذه السنة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 11 يناير 2018 02:15 مساءً.

بوت الأربطة.. نمط جديد سترغبين فـــي  امتلاكه هذه السنة

محمد أفشكو

نظرة واحدة على أحدث مجموعة مـــن العلامة التجارية الشخصية للفاشينيستا أليكسا تشانغ ، ستجعلك تفهمين سبب تسميتها Fantastic “رائعة”، إذ تضم قمصانا برسوم غرافيكية شيك، وفساتين أنيقة للارتداء اليومي وغيرها، وهي مجموعة تضم كل ما ترغبين فـــي ارتدائه هذا العام.

فـــي مقابلة جديدة مع مجلة فوغ البريطانية، أوضحت تشانغ مـــصدر إلهام مجموعتها الجديدة متحدثة: “مـــن المهم بالنسبة لي أن أصمم قطعا رائعة وفي الوقت نفسه خالدة يمكن ارتداؤها لسنوات طويلة”.

وأضافت: “تجسد هذه المجموعة فن البوب البريطاني وتترجم تلك الروح الإبداعية إلى صور ظلية للجيل الحالي، ولهذا سميت بفانتاستيك”.

وهناك زوج مـــن الأحذية فـــي الخط الرائع والذي سترغبين فـــي ارتدائه هذا الموسم، نتحدث عن البوت المسطح الأسود ذي الأربطة، والذي يمكنك تنسيقه مع التنورة الماكسي أو حتى مع بنطلون كلاسيكي مخطط.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بوت الأربطة.. نمط جديد سترغبين في امتلاكه هذه السنة علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بوت الأربطة.. نمط جديد سترغبين في امتلاكه هذه السنة عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا