“يونيكلو” تتعاون مع “ماريمكو “.. وتطلق مجموعة أنيقة للحياة اليومية - مرآة المرأة
“يونيكلو” تتعاون مع “ماريمكو “.. وتطلق مجموعة أنيقة للحياة اليومية - مرآة المرأة

“يونيكلو” تتعاون مع “ماريمكو “.. وتطلق مجموعة أنيقة للحياة اليومية الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "“يونيكلو” تتعاون مع “ماريمكو “.. وتطلق مجموعة أنيقة للحياة اليومية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 11 يناير 2018 02:15 مساءً.

“يونيكلو” تتعاون مع “ماريمكو “.. وتطلق مجموعة أنيقة للحياة اليومية
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 11 / 20182018-01-11 11:09:43

Yasmin Eaissaoui

أخبار

محمد أفشكو

صـرحت العلامة التجارية اليابانية الشهيرة يونيكلو عن تعاونها مع دار التصميم الفنلندية ماريمكو، لإطلاق مجموعة حصرية مـــن الأزياء الجاهزة و الإكسسوارات.

وتشمل المجموعة 9 أنماط للنساء متوفرة بطبعات جريئة متنوعة، بما فـــي ذلك القمصان والبلوزات دون أكمام والبنطلونات الواسعة القصيرة، والفساتين، والأحذية الرياضية وحقائب اليد.

وصممت كل الطبعات، بما فـــي ذلك واحدة جديدة كليا، مـــن قبل المصممة مايجا لوكاري ماريمكو وهي مستوحاة مـــن الطبيعة ونمط الحياة الحضرية.

وصرح المتحدث باسم يونيكلو فـــي بيان: “هذه المجموعة تجسد الالتزام المشترك أوضح الشركتين لتعزيز حياة العملاء اليومية، والتزام أونيكلو بتقديم الملابس عالية الجودة وظيفية وبأسعار معقولة، لتتناسب مع أنماط الحياة اليومية للجميع.”

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، “يونيكلو” تتعاون مع “ماريمكو “.. وتطلق مجموعة أنيقة للحياة اليومية علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر “يونيكلو” تتعاون مع “ماريمكو “.. وتطلق مجموعة أنيقة للحياة اليومية عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا