أصلي أنفير تكشف صحـة خلافها مع هانده أرتشيل! - مرآة المرأة
أصلي أنفير تكشف صحـة خلافها مع هانده أرتشيل! - مرآة المرأة

أصلي أنفير تكشف صحـة خلافها مع هانده أرتشيل! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أصلي أنفير تكشف صحـة خلافها مع هانده أرتشيل!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 11 يناير 2018 02:15 مساءً.

أصلي أنفير تكشف حقيقة خلافها مع هانده أرتشيل!

رحاب درويش

سئلت النجمة التركية أصلي أنفير مؤخرا عن حقيقة خلافاتها مع الممثلة التركية هانده أرتشيل، على خلفية التصريحات التي نسبت للأولى، بعد أنتصـار النهائية بجائزة أفضل ممثلة كوميدية فـــي حفل توزيع جوائز “الفراشة الذهبية” الذي أقيم فـــي ديسمبر الماضي، حين قالت “أصلي” إنها لا تعرف “هانده” أصلا.

ونفت “أصلي”، ذات الـ33 عاما، وجود خلافات حالية بينهما، حسبما كتـب فـــي جريدة تقويم التركية، متحدثة: “كم هي محزنة هذه النوعية مـــن الأخبار، لا يوجد أي شيء مـــن هذا أبدا، حيث فُهم تصريحي عن الأمر بشكل خاطئ، لذا اتصلت بـ”هانده”، وشرحت لها الأمر، وقد فهمت مقصدي على الفور، ولهذا السبب لم يعد بيننا أي مشاكل، حتى أننا التقينا بعدها، وألقت كل منا التحية على الأخرى، ثم قبّلنا بعضنا، وغادرنا إلى المنزل بعد ذلك”.

وفي غضون ذلك فقد كانت شائعات قد ترددت حول وجود خلاف أوضح أصلي أنفير مـــن ناحية، وهانده أرتشيل مـــن ناحية أخرى، بسبب تعليق الأولى على أزمة الثانية مع ديميت أكباغ، الذي ذكــر “ما علاقة هانده بالكوميديا حتى تفوز بأفضل ممثلة كوميدية فـــي حفل الفراشة الذهبية؟”، ونُسب لـ”أصلى” قولها إنها “لا تعرف هانده ولا ديميت أصلا”، وهو ما نفته الْمُطْرِبَةُ مؤكدة أن تصريحها تم تحريفه.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أصلي أنفير تكشف صحـة خلافها مع هانده أرتشيل! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أصلي أنفير تكشف صحـة خلافها مع هانده أرتشيل! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا