بعد تألقها في الغولدن غلوب.. أوبرا وينفري بحالة مزرية! - مرآة المرأة
بعد تألقها في الغولدن غلوب.. أوبرا وينفري بحالة مزرية! - مرآة المرأة

بعد تألقها في الغولدن غلوب.. أوبرا وينفري بحالة مزرية! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد تألقها في الغولدن غلوب.. أوبرا وينفري بحالة مزرية!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 11 يناير 2018 02:15 مساءً.

علاء أحمد

لم تمض سوى أيامٍ قليلة على انتهاء الحدث الأكثر رُقيّاً “غولدن غلوب”، حتّى استيقظ نجوم هوليوود على عاصفةً ضربت مدينتهم سانتا باربرا فـــي جنوب ولاية كاليفورنيا فـــي اليومين الماضيين، وشاركت سيدة البرامج الحوارية “أوبرا وينفري” عواقب العاصفة والانزلاقات الطينية التي طالت منزلها الذي تبلغ مساحته 63 فدّانا من خلال سلسلة مـــن الفيديوهات نشرتها من خلال حسابها فـــي إنستغرام، وذلك بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

وعلى الرّغم مـــن أنّ العاصفة التي ضربت كاليفورنيا تُعد الأولى فـــي فصل الشتاء الحالي إلّا أنها كانت شديدة القوة، وحجم الدمار الذي طال منزل أوبرا هو خير شاهد، فالسور الذي كـــان يفصل أوضح بيتها وبيت الجيران اختفى، إلى جانب عمق الوحل الذي كانت تغطس فيه مُحاولةً المشي والكشف عن مدى الدمار الهائل الذي طال قصرها.

ولم تُعلّق أوبرا على الفيديوهات إلا بالامتنان ووصف ما حصل فـــي عقارها بالبسيط مُقارنةً لما حصل لمنازل جيرانها، ففي بعض الفيديوهات ظهرت طائرة هليكوبتر وهي فـــي طريقها لإنقاذ بعض الجيران.

ومن الجدير ذكره أن 15 شخصاً فقدوا حياتهم إلى جانب إصابة 25 آخرين بالجروح جرّاء الإنزلاقات الطينية التي حاصرت سُكّان مدينة سانتا باربرا فـــي ولاية كاليفورنيا.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بعد تألقها في الغولدن غلوب.. أوبرا وينفري بحالة مزرية! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بعد تألقها في الغولدن غلوب.. أوبرا وينفري بحالة مزرية! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا