توبا بويوكوستن تُحرج طليقها.. فماذا فعلت؟ - مرآة المرأة
توبا بويوكوستن تُحرج طليقها.. فماذا فعلت؟ - مرآة المرأة

توبا بويوكوستن تُحرج طليقها.. فماذا فعلت؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "توبا بويوكوستن تُحرج طليقها.. فماذا فعلت؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 11 يناير 2018 02:15 مساءً.

توبا بويوكوستن تُحرج طليقها.. فماذا فعلت؟

رحاب درويش

تعرّض الفنان التركي أونور صايلاك لإحراج كبير فـــي العرض الخاص لفيلم DAHA، الذي قام بإخراجه وشارك فـــي كتابة السيناريو الخاص به أيضاً، حيث غابت طليقته توبا بويوكوستن، بطلة الفيلم، عن حضور العرض الخاص للفيلم، الذي أقيم بإحدى دور العرض التركية مؤخراً.

وقد سأل عدد مـــن الصحفيين المخرج عن سبب عدم حضور بطلة العمل، وهل للأمر علاقة بانفصالهما أم لا، فأجاب بشكل مقتضب قائلاً: “كل نُجُومُ الْفَنِّ المتاحين حضروا”.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحدّ، بل اتهم عدد مـــن الصحفيين مخرج الفيلم صراحةً بحذف مشاهد مـــن دور زوجته السابقة، وكذلك حذف صورتها مـــن البوستر الدعائي للفيلم، وهو ما ردّ عليه “أونور” قائلاً: “كل هذا غير صحيح، لم يتم حذف أي مـــن مشاهدها، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ لم يتم عمل أي تعديل فـــي صورة البوستر المتفق عليه مـــن قبل”.

مـــن المعروف أن “توبا” المعروفة فـــي العالم العربي باسم “عاصي” أو “لميس”، ونجمة مسلسل “جسور والجميلة” الذي يتواصل عرضه في الوقت الحالي بنجاح كبير، انفصلت عن زوجها أونور صايلاك ووالد توأميها “مايا” و”توبراك”، بعد زواج دام 6 سنوات، وهي تعيش في الوقت الحاليً قصة حب مع المنتج ورجل الأعمال أموت أفيرغن.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، توبا بويوكوستن تُحرج طليقها.. فماذا فعلت؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر توبا بويوكوستن تُحرج طليقها.. فماذا فعلت؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا