ما لم تريه في أَسرَارُ تصوير هذا الإعلان.. كيندال جينر تحتسي صفار البيض! - مرآة المرأة
ما لم تريه في أَسرَارُ تصوير هذا الإعلان.. كيندال جينر تحتسي صفار البيض! - مرآة المرأة

ما لم تريه في أَسرَارُ تصوير هذا الإعلان.. كيندال جينر تحتسي صفار البيض! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ما لم تريه في أَسرَارُ تصوير هذا الإعلان.. كيندال جينر تحتسي صفار البيض!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 11 يناير 2018 02:15 مساءً.

ما لم تريه فـــي  كواليس تصوير هذا الإعلان.. كيندال جينر تحتسي صفار البيض!

علاء أحمد

نشرت مجلة LOVE بعض اللقطات مـــن كواليس تصوير حملتها التي أطلقتها فـــي شهر ديسمبر مـــن العام الماضي، والتي امتدّت على مدار شهرٍ كامل مُسلّطةً الضوء على عارضة أزياء واحدة فـــي كُل يوم، وحظيت عارضة الأزياء الأعلى أجراً فـــي العالم “كيندال جينر” بنصيبٍ مـــن هذه الحملة، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وفي إحدى اللقطات الطريفة، ظهرت فتاة كارداشيان – جينر وهي تُحاول ممارسة تمارين البوش أب بيدٍ واحدة، ولم تنجح فـــي ذلك؛ ما أدّى إلى سقوطها أرضاً بينما كانت تضحك بطريقة هستيرية.

وفي لقطةٍ أخرى، كـــان مـــن المُفترض أن تتناول جينر مشروب مسحوق البيض، وبعدما شربت الرشفة الأولى، شعرت بالاشمئزاز وعلّقت متحدثةً “هذا يحتوي على صفار البيض .. يععع”.

يُأَبْلَغَ أنّ آخر نشاطات كيندال جينر الفنية كـــان مُشاركتها فـــي حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، إذ كانت موفقة فـــي إطلالتها التي كانت بتوقيع جيامباتيستا فالي هوت كوتور، لكنها تعرّضت لانتقادٍ لاذع بسبب عدم مُعالجتها حب الشباب الذي ملأ وجنتيها.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ما لم تريه في أَسرَارُ تصوير هذا الإعلان.. كيندال جينر تحتسي صفار البيض! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ما لم تريه في أَسرَارُ تصوير هذا الإعلان.. كيندال جينر تحتسي صفار البيض! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا