نجمات فقدن السيطرة على أنفسهن.. وانفعلن على المتابعين!‎ - مرآة المرأة
نجمات فقدن السيطرة على أنفسهن.. وانفعلن على المتابعين!‎ - مرآة المرأة

نجمات فقدن السيطرة على أنفسهن.. وانفعلن على المتابعين!‎ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نجمات فقدن السيطرة على أنفسهن.. وانفعلن على المتابعين!‎" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 11 يناير 2018 02:15 مساءً.

نجمات فقدن السيطرة على أنفسهن.. وانفعلن على المتابعين!‎

رحاب درويش

تخرج بعض الفنانات عن شعورهن أحيانا فـــي التعامل مع متابعيهن على مواقع سوشيال ميديا، خاصة أن عددا مـــن هؤلاء المتابعين يستفزون النجمات، وقد يوجهن لهن العديد مـــن الألفاظ البذيئة التي تصل أحيانا إلى درجة السباب والشتيمة، ورغم محاولات النجمات للسيطرة على أنفسهن، إلا أنهن ينفجرن أحيانا وينفعلن على متابعيهن بنفس الطريقة.

هيفاء وهبي

أثارت الْمُطْرِبَةُ اللبنانية هيفاء وهبي ضجة على مواقع سوشيال ميديا بعد أن انفعلت على إحدى متابعيها إنستغرام، بعد أن استفزتها النهائية مـــن خلال كلمة خارجة عن الحياء العام وجهتها لها فـــي تعليق على إحدى الصور التي نشرتها النجمة اللبنانية، مما أثار انفعال هيفاء، ودفعها لترد على صاحبتها بالكلمة نفسها.

سما المصري

ظهرت سما المصري فـــي فيديو بث مباشر مع متابعيها، لكن الأمور خرجت عن السيطرة بسبب أسئلتهم غير المهذبة، فـــي وجهة نظرها، الأمر الذي جعلها تفقد السيطرة وتشتمهم.

سما كانت تمارس بعض التمارين الرياضية وتجيب عن الأسئلة فـــي نفس الوقت ولكنها صدمت لقيام أحد متابعيها بسؤالها عما إذا كانت ستمثل فـــي فيلم إباحي أم لا، لتجيبه: “أمك هي اللي هتمثل”، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ردت على إحدى الفتيات التي وصفتها بالغباء متحدثة: “مش أغبى مـــن اللي خلفوكي”.

سلمى المحجوبي

لم تستطع الممثلة التونسية سلمى المحجوبي التحكم فـــي أعصابها على حسابها فـــي إنستغرام، وقامت بالنشر “سكرين شوت” لفقرة على فيس بـوك تتضمن ألفاظا بذيئة وعبارات نابية موجهة للمتحاملين عليها، بسبب إطلالتها وفستانها الذي وصفه المتابعون بالعاري، لذا وصفتهم بالمنافقين والجهلاء، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ اعتبرتهم لا يفقهون فـــي عالم الموضة وإطلالات النجوم التي يجب أن تكون فريدة مـــن نوعها.

ملاك الكويتية

بعدما استثنت علم دولة العراق مـــن منشورها المتعلق بمباريات كأس الخليج 23 للساحرة المستديرة، وتبريرها ذلك بـــأن العراق ليست دولة خليجية، تعرضت الْمُطْرِبَةُ ملاك الكويتية للكثير مـــن الانتقادات والشتائم مـــن قبل الجمهور العراقي، مما دَفَعَ إلى قيامها بالردّ عليهم بقسوة، حيث نشرت مقطع فيديو هاجمت فيه متابعيها متحدثة: “أنا لا أريد أي متابع مـــن العراق، رأيي على كيفي أقول ما أريد ولا يشرفني وجود متابعين يسبوا. طالما هذا الحقد الموجود فـــي قلوبكم لا يشرفني متابعتكم، حفاظاً على كرامتكم لا تتابعوني، يلا انقلعوا، إنتم وكندرتي (أي حذائي) واحد”.

مي العيدان

استفز أحد المتابعين المذيعة والممثلة الكويتية مي العيدان بتغريدة على حسابها فـــي Twitter تويتـر، بسبب ملابسها “شبه العارية”، حسب تعليقهم، فردت عليه متحدثة أن ما تلبسه هو فستان مبطن باللون اللحمي، وأن هذا المتابع “حمار”، كررتها باللغة العربية والإنجليزية، ولا يفهم أي شي فـــي الموضة أو الملابس.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، نجمات فقدن السيطرة على أنفسهن.. وانفعلن على المتابعين!‎ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر نجمات فقدن السيطرة على أنفسهن.. وانفعلن على المتابعين!‎ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا