هل يسبق معين شريف راغب علامة إلى المجلس النيابي؟ - مرآة المرأة
هل يسبق معين شريف راغب علامة إلى المجلس النيابي؟ - مرآة المرأة

هل يسبق معين شريف راغب علامة إلى المجلس النيابي؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل يسبق معين شريف راغب علامة إلى المجلس النيابي؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 11 يناير 2018 05:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 11 / 20182018-01-11 14:18:20

Menas Tolbar

آندريه داغر

خلال إطلالته من خلال نشرة أخبار الـmtv، وفي إِجْتِماع أجرته معه الإعلامية جويس عقيقي، صـرح الْفَنَّانِ اللبناني معين شريف عن إمكانية ترشّحه للانتخابات النيابية بعلبك الهرمل بدعم مـــن رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون.

وبهذا الخبر، يكون المطرب اللبناني الثاني بعد السوبر ستار راغب علامة الذي أكد وأكثر مـــن مرة عن نيته الترشح للانتخابات النيابية اللبنانية، ولكن بشرط واحد وهو عندما يصبح لبنان دائرة انتخابية واحدة.

فهل يسبق معين شريف راغب علامة إلى الندوة البرلمانية ولا سيما أن شهورا قليلة تفصلنا عن هذا الاستحقاق الوطني اللبناني.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هل يسبق معين شريف راغب علامة إلى المجلس النيابي؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هل يسبق معين شريف راغب علامة إلى المجلس النيابي؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا