بالصور.. أول معرض عربات مخصص للنساء فقط في السعودية - مرآة المرأة
بالصور.. أول معرض عربات مخصص للنساء فقط في السعودية - مرآة المرأة

بالصور.. أول معرض عربات مخصص للنساء فقط في السعودية الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور.. أول معرض عربات مخصص للنساء فقط في السعودية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 12 يناير 2018 11:15 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ توافدت النساء على مركز (لو مول) التجاري بمدينة جدة الريـاض من أجل حضور أول معرض حافلات فـــي المملكة يخصص للنساء، بعد بضعة شهور مـــن السماح لـــهُن بالقيادة.

وتزينت صالة المعرض ببالونات وردية وبرتقالية وصفراء بينما التقطت النساء صورا لهن أمام السيارات. وجلست امرأة على مقعد القيادة تضبط غطاء وجهها، بينما امتدت أنامل أخرى تحلت أظافرها باللون الفيروزي تتحسس مقود السيارة.

وركز المعرض الذي حمل شعار (سوقي وتسوقي) اهتمامه على السيارات منخفضة استهلاك الوقود ووفر فريقا مـــن موظفات المبيعات لمساعدة الشريحة الجديدة مـــن الزبائن.

وقالت شريفة محمد رئيسة موظفات المبيعات: “معروف أن السيدات هن أكثر شريحة تتسوق فـــي الأسواق. السوق هذا كله أساسا إدارة نسائية.. الكاشيرات كلها سيدات.. المطاعم سيدات”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بالصور.. أول معرض عربات مخصص للنساء فقط في السعودية علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بالصور.. أول معرض عربات مخصص للنساء فقط في السعودية عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا