أحلام تواصل تألقها بـ”الأزرق” مع زهير مراد - مرآة المرأة
أحلام تواصل تألقها بـ”الأزرق” مع زهير مراد - مرآة المرأة

أحلام تواصل تألقها بـ”الأزرق” مع زهير مراد الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أحلام تواصل تألقها بـ”الأزرق” مع زهير مراد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 12 يناير 2018 11:15 صباحاً.

أحلام تواصل تألقها بـ”الأزرق” مع زهير مراد
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 12 / 20182018-01-12 8:57:34

Menas Tolbar

مشاهير

شيرين الجمال

اختارت النجمة الإماراتية أحلام أن تعود إلى جمهورها بإطلالة ساحرة مـــن توقيع مصممها المفضل زهير مراد، فـــي أحدث جلسات تصويرها.

وأطلت أحلام على جمهورها بفستان أزرق فاتح مـــن الشيفون مشغول مـــن الجزء العلوي بالتطريز الرقيق، وهو ما أضفى على مظهرها المزيد مـــن السحر والأناقة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها أحلام مـــن تصميم زهير مراد، بل إن أغلب إطلالاتها المميزة فـــي مناسباتها المهمة كانت مـــن توقيعه.

وفي غضون ذلك فقد كانت الْمُطْرِبَةُ الإماراتية أحلام قد عرضـت أحدث كلبياتها “على كتر الوفى فيني”، والذي حقق نسب مُشَاهِدَاتُ ضَخْمَةُ على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أحلام تواصل تألقها بـ”الأزرق” مع زهير مراد علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أحلام تواصل تألقها بـ”الأزرق” مع زهير مراد عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا