شاهدي.. على خطى “غولدن غلوب”.. الأسود يسيطر على إطلالات نجمات حفل “الإنتاج الإعلامي” - مرآة المرأة
شاهدي.. على خطى “غولدن غلوب”.. الأسود يسيطر على إطلالات نجمات حفل “الإنتاج الإعلامي” - مرآة المرأة

شاهدي.. على خطى “غولدن غلوب”.. الأسود يسيطر على إطلالات نجمات حفل “الإنتاج الإعلامي” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهدي.. على خطى “غولدن غلوب”.. الأسود يسيطر على إطلالات نجمات حفل “الإنتاج الإعلامي”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 12 يناير 2018 02:15 مساءً.

شاهدي.. على خطى “غولدن غلوب”.. الأسود يسيطر على إطلالات نجمات حفل “الإنتاج الإعلامي”
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 12 / 20182018-01-12 10:24:40

Menas Tolbar

مشاهير

شيرين الجمال

على خطى حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب”، الذي أطلت فيه النجمات العالميات وهن يرتدين اللون الأسود ، قامت أغلب الفنانات المصريات بارتداء اللون نفسه فـــي حفل “مدينة الإنتاج الإعلامي” فـــي مصر، بمناسبة مرور 20 سَنَةًا على إنشائها.

ومن أَفْضُلُ الفنانات اللاتي أطللن على جمهورههن بفساتين سوداء أنيقة، إلهام شاهين ويسرا ودنيا عبدالعزيز وإيناس الدغيدي ونادية الجندي وأمل رزق.

أما الْمُطْرِبَةُ رانيا يوسف فقد حَدَثَ اختيارها على فستان مخملي زيتي اللون، ذو تصميم رقيق أَفْضُلُ أنوثتها الطاغية.

وتألقت الْمُطْرِبَةُ المصرية إِجْتِماع سويدان بفستان فضي يتناسب مع طول قامتها وقوامها الممشوق، وهو ما جعلها تبدو فـــي قمة الأناقة.

وأقيم مساء الخميس، احتفالا بمرور 20 سَنَةًا على تَدُشِّينَ مدينة الإنتاج الإعلامي، حضره وزير الثقافة المصري الكاتب الصحفي حلمي النمنم، ومجموعة كبيرة مـــن نجوم الفن والإعلام.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، شاهدي.. على خطى “غولدن غلوب”.. الأسود يسيطر على إطلالات نجمات حفل “الإنتاج الإعلامي” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر شاهدي.. على خطى “غولدن غلوب”.. الأسود يسيطر على إطلالات نجمات حفل “الإنتاج الإعلامي” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا