رشيد عساف ينسحب من “طوق البنات5″ و”عطر شام3” - مرآة المرأة
رشيد عساف ينسحب من “طوق البنات5″ و”عطر شام3” - مرآة المرأة

رشيد عساف ينسحب من “طوق البنات5″ و”عطر شام3” الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رشيد عساف ينسحب من “طوق البنات5″ و”عطر شام3”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 12 يناير 2018 03:15 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ علم موقع الحياة المصرية مـــن مصادر خاصة أنّ الْفَنَّانِ السوري رشيد عساف صـرح انسحابه مـــن المشاركة فـــي الجزء الثالث مـــن مسلسل “عطر الشام” والجزء الخامس مـــن مسلسل “طوق البنات” بعدما حققا نجاحاً كبيراً مـــن خلال أدائه لبطولة العملين. وحققت شخصيته “أبو طالب” فـــي “طوق البنات” تميزاً والتفافاً جماهيرياً كبيراً حول الشخصية.

وفي غضون ذلك فقد كــــان الْفَنَّانِ رشيد عساف قد أنهى قبل نهاية العام الفائت، تصوير دوره فـــي بطولة مسلسل “الواق واق” تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيمار الشام. ويؤدي فيه شخصية الماريشال وهي شخصية كوميدية تنقل من خلال مواقفها وأحاديثها رسائل هامة على صعيد الإنسان والمجتمع.

مـــن جانب آخر، يجنـي الْفَنَّانِ السوري في الوقت الحاليً ردود فعل قوية وإيجابية للجمهور عن دوره فـــي بطولة مسلسل “الغريب” والذي يتم عرضه في الوقت الحاليً على قناة بي ان دراما، ويؤدي عساف فـــي العمل شخصية “كمال” الذي يقع ضحية لطمع وجشع الناس، ويدخل السجن لمدة عشرين عاماً، بسبب ظلم أحد المقربين منه وبعد خروجه يبدأ حكاية البحث عن حقيقة ظلمه الخفية. ويجد نفسه غريباً أوضح أهله. وغريباً فـــي بلده، وغريباً عن كل دنياه لتبدأ مـــن هنا رحلة بحثه عن بداية الحكاية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، رشيد عساف ينسحب من “طوق البنات5″ و”عطر شام3” علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر رشيد عساف ينسحب من “طوق البنات5″ و”عطر شام3” عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا