بالفيديو.. "سيرين عبدالنور"تَبْيِين مهاراتها في الطبخ - مرآة المرأة
بالفيديو.. "سيرين عبدالنور"تَبْيِين مهاراتها في الطبخ - مرآة المرأة

بالفيديو.. "سيرين عبدالنور"تَبْيِين مهاراتها في الطبخ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. "سيرين عبدالنور"تَبْيِين مهاراتها في الطبخ" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 13 يناير 2018 02:15 مساءً.

شيرين الجمال

استعرضت الْمُطْرِبَةُ اللبنانية سيرين عبدالنور مهاراتها فـــي الطبخ، مـــن خلال نشرها مقطع فيديو من خلال حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وظهرت سيرين وهي تقف بالمطبخ مرتدية المريلة، أثناء إعدادها البيتزا .

وعلقت على الفيديو متحدثة: “طبخة اليوم مـــن الشيف سيرين.. بيتزا.. ضل شي ما حَدَثَ وضل حداً ما دق.. شو خرجني اعمل برنامج طبخ.. المهم صحتين شو ما”.

ومن جانب آخر، بَيْنَت وَاِظْهَرْت سيرين عبدالنور عن حملها بمولودها الثاني، موضحة أنه أَبْلَغَ وستطلق عليه اسم “كريستيانو”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بالفيديو.. "سيرين عبدالنور"تَبْيِين مهاراتها في الطبخ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بالفيديو.. "سيرين عبدالنور"تَبْيِين مهاراتها في الطبخ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا