كارمن سليمان تنشر أول صورة لمولودها.. وتوجه له هذه الرسالة - مرآة المرأة
كارمن سليمان تنشر أول صورة لمولودها.. وتوجه له هذه الرسالة - مرآة المرأة

كارمن سليمان تنشر أول صورة لمولودها.. وتوجه له هذه الرسالة الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كارمن سليمان تنشر أول صورة لمولودها.. وتوجه له هذه الرسالة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 13 يناير 2018 02:15 مساءً.

محمد إسماعيل

تعيش الْمُغْنِيَةُ المصرية كارمن سليمان، الفائزة بلقب الموسم الأول مـــن برنامج أراب آيدول، وزوجها الملحن مصطفى جاد، حالة مـــن السعادة بعدما استقبلا أول أطفالهما ويدعى زين.

وكشفت سليمان الصورة الأولى لمولودها، وحرصت على عدم بَيْنَ وَاِظْهَرْ وجهه، ووجهت أول رسالة لـــه من خلال إنستغرام متحدثة: “إلى طفلي، نريد منك أن تعرف أنك هدية ثمينة مـــن الله، ونريد منك أن تعرف أننا نحبك كثيرًا وسوف نحبك دائماً، نحن نعلم أنه ليس هناك شيء سهل فـــي هذا العالم، ولكن لا داعي للخوف، سنكون دائمًا معك، أدعو لك أن تكبر لتكون رجلاً صَلْباًً، الله دائمًا يحميك، مرحبا بك زين إلى عالمنا”، وأضافت: “اللهم احفظه لي ولوالده وبارك لي فـــي عمره وأقر به عيني”.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ كارمن سليمان احتفلت بزفافها على مصطفى جاد فـــي أبريل مـــن العام الماضي فـــي حفل ضخم ضم وجوهًا فنية مصرية وعربية أبرزها تامر حسني، سميرة سعيد، وآخرين.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، كارمن سليمان تنشر أول صورة لمولودها.. وتوجه له هذه الرسالة علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر كارمن سليمان تنشر أول صورة لمولودها.. وتوجه له هذه الرسالة عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا