بالفيديو.. مصطفى أبو سريع يُبِيحُ عن آخر أعماله الفنية - مرآة المرأة
بالفيديو.. مصطفى أبو سريع يُبِيحُ عن آخر أعماله الفنية - مرآة المرأة

بالفيديو.. مصطفى أبو سريع يُبِيحُ عن آخر أعماله الفنية الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. مصطفى أبو سريع يُبِيحُ عن آخر أعماله الفنية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 13 يناير 2018 02:15 مساءً.

الحياة المصرية- خاص

ذكــر الفنان المصري مصطفى أبو سريع، إنه سيطل على جمهوره فـــي شهر رمضان القادم مـــن خلال مسلسل جديد يحمل اسم “قانون عمر”، موضحًا أنه بطولة خالد النبوي وحمادة هلال ومجموعة كبيرة مـــن النجوم.

وتـابع فـــي إِجْتِماع خاص مع “الحياة المصرية” خلال حضوره حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 سَنَةًا على إنشائها، أنه يشارك حاليًا فـــي تصوير الجزء الثاني مـــن مسلسل “الأب الروحي” والذي سيشهد الكثير مـــن التطورات فـــي حياة “فارس” الشخصية التي يجسدها فـــي المسلسل، مشيراً إلى أنه انتهى مـــن تصوير فيلم يحمل اسم “جدو نحنوح” مـــن المنتظر عرضه خلال الأيام الْقَادِمَـةُ.

وأضــاف أبو سريع أنه سعيد بحضوره حفل مدينة الإنتاج الإعلامي، ذلك الصرح الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي ساهم فـــي إنتاج أكبر وأضخم الأعمال الدرامية، لافتًا إلى أن المدينة تمثل البيت الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ لجميع الفنانين، حيث رَأَئت البدايات الفنية لجميع النجوم.

ورصدت كـــاميرا “الحياة المصرية” كواليس حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 سَنَةًا على تأسيسها، من خلال مشاركة نخبة كبيرة مـــن نجوم ونجمات الفن المصري والعربي وكبار الإعلاميين والإعلاميات والصحفيين وعدد كبير مـــن النقاد والكتاب والمخرجين.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بالفيديو.. مصطفى أبو سريع يُبِيحُ عن آخر أعماله الفنية علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بالفيديو.. مصطفى أبو سريع يُبِيحُ عن آخر أعماله الفنية عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا