“الكارديغان” ترجـع في 2018 لكن بصيحات عصرية.. فكيف تنسقينها؟ - مرآة المرأة
“الكارديغان” ترجـع في 2018 لكن بصيحات عصرية.. فكيف تنسقينها؟ - مرآة المرأة

“الكارديغان” ترجـع في 2018 لكن بصيحات عصرية.. فكيف تنسقينها؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "“الكارديغان” ترجـع في 2018 لكن بصيحات عصرية.. فكيف تنسقينها؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:15 مساءً.

“الكارديغان” تعود فـــي  2018 لكن بصيحات عصرية.. فكيف تنسقينها؟
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 14 / 20182018-01-14 10:10:03

Loubna Abdelkrim

موضة

ساندرا ماهر

تعد الكارديغان مـــن القطع المميزة التي أصبحت أساسية بخزانة كل فتاة، إذ تتميز بجاذبية خاصة بمختلف تصميماتها وألوانها، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تضفي أناقة مميزة على مختلف إطلالاتك.

مع بدء سَنَة 2018 ، عادت الكارديغان لتتربع على عرش الموضة لكن بصيحات أكثر عصرية، ومن خلال مجلة “هاربرز بازار” نقدم لكِ طرقا رائعة للتألق بالكارديغان هذا العام:

 تألقي به على طريقة الأوف شولدر

تنصحك المدونة وخبيرة الأزياء والموضة “أليكساندرا لاب” بتجربة إدخال الكارديغان بتنورة طويلة مع الكشف عن إحدى كتفيك بطريقة جذابة مثل طريقة الأوف شولدر.

 نسقيها مع فستانك

لإطلالة عصرية مميزة بمناسباتك المسائية، جربي تنسيق كارديغان فضفاضة مع فستانك، واجعليها تسقط عن إحدى كتفيكِ لإضفاء الجاذبية على إطلالتك.

 لإطلالة كاجوال مميزة

الكارديغان الطويلة مميزة جدًا وجذابًة أيضا عند تنسيقها مع الجينز، لإطلالة كاجوال جذابة.

 ارتديها مع التنورة

لا تترددي فـــي ارتداء كارديغان مع تنورة متوسطة الطول لإطلالة رائعة جدًا وأنيقة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ لا تنسي إبراز خصرك مـــن خلال حزام كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ هو واضح بالصورة.

 لا تنسي درجات الباستيل

مـــن الإطلالات المميزة، ارتداء الكارديغان بألوان الباستيل الرائعة، وإدخالها ببنطلون جينز ذي خصر مرتفع مع إكمال إطلالتك بحذاء كعب قصير.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، “الكارديغان” ترجـع في 2018 لكن بصيحات عصرية.. فكيف تنسقينها؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر “الكارديغان” ترجـع في 2018 لكن بصيحات عصرية.. فكيف تنسقينها؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا