تعرّفي على اللغة الثانية التي تتحدث بها الأميرة الصغيرة تشارلوت - مرآة المرأة
تعرّفي على اللغة الثانية التي تتحدث بها الأميرة الصغيرة تشارلوت - مرآة المرأة

تعرّفي على اللغة الثانية التي تتحدث بها الأميرة الصغيرة تشارلوت الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرّفي على اللغة الثانية التي تتحدث بها الأميرة الصغيرة تشارلوت" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:15 مساءً.

تعرّفـــي  على اللغة الثانية التي تتحدث بها الأميرة الصغيرة تشارلوت
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 14 / 20182018-01-14 10:14:59

Loubna Abdelkrim

مشاهير

الحياة المصرية - خاص

بَيْنَت وَاِظْهَرْت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام ابن ولي عهد بريطانيا، أن ابنتها الصغيرة تشارلوت تتحدث اللغة الاسبانية بطلاقة إلى جانب الانجليزية، لغتها الأم.

وكشفت وبينـت أن تشارلوت البالغة مـــن العمر عامين تتواصل باللغة الاسبانية مع أبيها الأمير ويليام فـــي بعض الأحيان، مشيرة بأنها تعلمت هذه اللغة مـــن جدتها الاسبانية ماريا تيريزا توريون وأن شقيقها الأمير جورج (4 سنوات) بدأ أيضا بتعلم الاسبانية وبإمكانه أن يعد حتى العشرة.

وقالت مجلة “بيبول” البريطانية نقلا عن مصادر مقربة مـــن الأسرة الملكية: تستطيع تشارلوت التواصل مع الأمير ويليام بالإسبانية.. الحقيقة إنها طفلة رائعة ولديها ثقة كبيرة بالنفس وهي لا تتوقف عن الكلام.”

وكشفت بـــأن ماريا تقوم بتعليمها الاسبانية رغم بدء ذهابها إلى حضانة “ولوكس” فـــي لندن مؤخرا والتي تبلغ رسومها السنوية نحو 3000 جنيه (4100 دولار).

أما الأمير جورج فقد بدأ بالذهاب لحضانة “وستكير موتيسوري” بداية سَنَة 2016.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، تعرّفي على اللغة الثانية التي تتحدث بها الأميرة الصغيرة تشارلوت علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر تعرّفي على اللغة الثانية التي تتحدث بها الأميرة الصغيرة تشارلوت عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا