دروس في الموضة.. من وحي أناقة نوال الزغبي! - مرآة المرأة
دروس في الموضة.. من وحي أناقة نوال الزغبي! - مرآة المرأة

دروس في الموضة.. من وحي أناقة نوال الزغبي! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دروس في الموضة.. من وحي أناقة نوال الزغبي!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:15 مساءً.

دروس فـــي  الموضة.. مـــن وحي أناقة نوال الزغبي!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يناير , 14 / 20182018-01-14 9:56:32

Yasmin Eaissaoui

أخبار

رحاب درويش

تعد الْمُغْنِيَةُ اللبنانية نوال الزغبي واحدة مـــن أكثر النجمات تميزا وأناقة، ومن هنا حرص الكثير مـــن المتابعين على رصد آخر إطلالاتها، وجديدها على مستوى الموضة، وخاصة أنها تجيد اختيار ملابسها وألوانها إجادة تامة.

هنا نرصد لكِ 5 دروس مهمة فـــي عالم الموضة، مـــن وحي إطلالات النجمة الأنيقة نوال الزغبي:

الجلد مع الحرير

مزجت “نوال” فـــي هذه الإطلالة أوضح الجلد والحرير، مـــن خلال بنطلون مـــن الجلد الأسود الناعم، وبلوزة مـــن الحرير تكشف عن الكتفين، فحصدت إطلالة مليئة بالأنوثة.

حزام الخصر

عادة ما تبرز النجمة اللبنانية جسدها المثالي عن طريق حزام الخصر، الذي يعمل على تحديد خصرها المنحوت بشكل مثالي.

الألوان المشرقة

تفضّل الْمُغْنِيَةُ عدم قـابلّد بألوان معينة، ولا تخشى الألوان المشرقة، كونها لجأت هنا إلى البرتقالي، وهو واحد مـــن أكثر الألوان المشرقة التي تخشاها الكثيرات.

الإطلالة الشبابية

مـــن أكثر القطع المعبّرة عن إطلالتها الشبابية الجينز الممزّق، الذي عادة ما تمزجه مع “تي شيرت” بشكل مثالي، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تلجأ أحيانا إلى سترة الدراجة النارية مـــن الجلد الأسود.

الأنوثة الطاغية

تحرص نوال الزغبي على إبراز أنوثتها الطاغية، عن طريق الأقمشة الناعمة، سواء مـــن الدانتيل أو الشيفون الناعم، وغيرهما مـــن الأقمشة التي تبرز رشاقة جسد المرأة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، دروس في الموضة.. من وحي أناقة نوال الزغبي! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر دروس في الموضة.. من وحي أناقة نوال الزغبي! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا